هيفاء وهبي تخطف الأنظار خلال عطلتها بباريس.. والجمهور يصفها بـ"الديفا"

الأربعاء، 27 يوليو 2022 11:33 ص
هيفاء وهبي تخطف الأنظار خلال عطلتها بباريس.. والجمهور يصفها بـ"الديفا"
هيفاء وهبي
ريهام عاطف

نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورا جديدة لها أثناء قضائها عطلتها الصيفية بباريس، حرصا منها علي مشاركة جمهورها و متابعيها لحظاتها الخاصة التي تعيشها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ليصفها الجمهور بالديفا.
أطلالة هيفاء من باريس
ظهرت الفنانة هيفاء وهبي خلال رحلتها بباريس لقضاء العطلة الصيفية وهي ترتدي فستان قصيرمن الكوروشيه مع إيشارب وحذاء باللون الاخضر وشنطة تحمل نفس اللون أيضا .
اطلاله هيفاء وهبى
اطلاله هيفاء وهبى
تعليقات الجمهور علي هيفاء وهبي
عقب نشر الفنانة هيفاء وهبي للصور الخاصة بها من رحلتها بباريس انهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "ملكة، دخيلو أنا، أنا بحبك جدا، طاقة إيجابية، بحبك يا قمر، يا روحي، جمالك، أحبك مرة، أحبك فوفو، تهبل، الدلع كله، يا عمري يا عمري، وبعدين مع حلاكي".
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
حفل هيفاء وهبي في العلمين
تستعد هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي يوم ٥ من شهر أغسطس القادم بمدينة العملين وطرحت الشركة المنظمة لحفل هيفاء وهبي، التذاكر عبر موقعها الرسمي وانقسمت أسعار التذاكر إلى أربع فئات:
الأولى بـ٩٥٠ جنيهًا وتشمل التذكرة دخول الحفل فقط.
الفئة الثانية وهي عبارة طاولة لأربعة أفراد فى منطقة مرتفعة بـ 8000 جنيها
الفئة الثالثة فتصل سعرها لـ 15000 جنيها وهي عبارة عن طاولة لـ ٦ أفراد شامل العشاء
الفئة الرابعة والأخيرة عبارة عن طاولة لـ ٨ أفراد Vip وتصل سعرها حسب ما أعلنته الشركة المنظمة إلى 35000 جنيه.
النجمة هيفاء وهبي
النجمة هيفاء وهبي
أخر أعمال هيفاء وهبي
كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد طرحت  مؤخرًا، فيديو كليب أحدث أغانيها "تيجي"، على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" تزامنًا مع موسم عيد الأضحي ، وقد اقتربت الأغنيه من تحقيق 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، خلال يومًا واحدًا من طرحها، حيث تعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك. واعتمدت هيفاء في الكليب الجديد، على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، بالإضافة إلى تنوع إطلالتها المختلفة، والتي تميزت بالبساطة، وجذبت جمهورها.
 
جمال هيفاء وهبي
جمال هيفاء وهبي

أطلاله هيفاء
أطلاله هيفاء

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق