جوارديولا يتغزل في محمد صلاح: استثنائي.. ويشكل تهديدا قويا على السيتي

الجمعة، 29 يوليو 2022 03:37 م
جوارديولا يتغزل في محمد صلاح: استثنائي.. ويشكل تهديدا قويا على السيتي

حذر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فريقه من خطورة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول على مرمى فريقه فى مباراة الدرع الخيرية غدا، مشيرا إلى أنه لاعب استثنائي.
 
وينتظر فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي غدًا السبت على ملعب "كينج باور"، على لقب كأس الدرع الخيرية، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي يوم 5 أغسطس المقبل.
 
وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا لا أقول أى شيء جديد عن خطورة صلاح، لأننا نعرف ذلك، إنه استثنائي، ويشكل تهديدا لا يصدق". وأضاف بيب، "أشعر بثقة أكبر فى أنه يمكننا أن نحظى بموسم إيجابي، هؤلاء اللاعبون متعطشون لمزيد من الألقاب إنهم يحبون الفوز".
 
وأضاف جوارديولا: "هدفنا هو لعب كرة قدم جيدة ونأمل أن نكون ناجحين، خصومنا في كل بطولة دائمًا ما يكونون صعبين للغاية، ولهذا السبب فإن النسق الذي أظهرناه خلال السنوات الخمس الماضية يجب أن يجعل الجميع فخورين جدا بهذا الفريق".
 
وتابع قائلا: "سنحاول الفوز باللقب الأول، إنه لشرف كبير أن أكون هنا، إنه نجاح كبير أن أكون هناك. نحن نعرف الخصم جيدًا ، سيحدد مدى جودة لحظتنا بعد ثلاثة أسابيع من التحضير للموسم الجديد".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة