أهمها استلام مهمة قطاع الكرة.. تفاصيل اجتماع مجلس الأهلي مع شركة الكرة

الإثنين، 01 أغسطس 2022 12:00 ص
أهمها استلام مهمة قطاع الكرة.. تفاصيل اجتماع مجلس الأهلي مع شركة الكرة
محمد أبو ليلة

يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعا الثلاثاء المقبل لمناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالنادي، ومن المنتظر أن يكون على رأس الموضوعات ملف كرة القدم بجانب تحديد موعد استلام شركة الكرة لمهمة إدارة قطاع الكرة بشكل رسمي.

وتتجه النية لتحديد الأول من سبتمبر المقبل موعدا للاستلام وبالتالي يتم نقل الصلاحيات للشركة، وتقوم شركة الكرة خلال الفترة الماضية بالتجهيز للاستلام والتحضير للموسم الجديد.

ويستعد فريق الكرة في الأهلي لمواجهة فاركو الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري المصري، وكان الأهلي كان قد تعادل دون أهداف مع المقاولون العرب أمس السبت في مباراة مؤجلة من الجولة 21 للدوري.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث للدوري المصري برصيد 55 نقطة من 26 مباراة بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الثاني وثماني نقاط عن الزمالك المتصدر


إصابات الأهلي
ويواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي إصابات كثيرة خلال الفترة الحالية، بعدما خسر جهود عدد كبير من لاعبيه للإصابات، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز
.

ويستعد الأهلي لمباراة فاركو الأربعاء المقبل فى الجولة 21 لبطولة الدوري الممتاز، وهى المباراة التى يخوضها المارد الأحمر بدافع الفوز لتحسين نتائجه والحفاظ على حظوظه فى التتويج بالدورى.

وتضم قائمة المصابين فى الأهلي كلاً من: أكرم توفيق الذى يخوض حالياً المرحلة الأخيرة من التأهيل من إصابة الرباط الصليبي، ونفس الأمر بالنسبة لـ عمار حمدى الذى يتأهل من إصابة الرباط الصليبى، فيما أجرى حسين الشحات منذ أيام عملية فى الغضروف الداخلي للركبة بقطر

وأرجع البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، سبب غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق عن المباريات الأخيرة، رغم تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة، لعدم الجاهزين الفنية.

وشارك بيرسي تاو فى تدريبات الأهلي الجماعية على مدار الأيام الماضية، لكنه مازال خارج حسابات الجهاز الفنى، ويخرج من قائمة المباريات بسبب عدم الجاهزية الفنية

ويخضع ثنائى الأهلي "أحمد عبد القادر وصلاح محسن" لفحص طبي قبل مران الفريق اليوم، الأحد، لتحديد موقفهما من المشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية، بعدما تعرض الثنائي لإصابة فى مباراة المقاولون العرب أمس.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن أحمد عبد القادر اشتكى من آلام مباغتة فى العضلة الخلفية، ما دفع الجهاز الفني لاستبداله بعد عدة دقائق من انطلاق مباراة المقاولون التى أقيمت أمس فى اللقاء المؤجل من الجولة 21 لبطولة الدوري وانتهى بالتعادل السلبي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق