الأهلي وفاركو.. هل يتخطى الأحمر أحزان الزمالك وبيراميدز والمقاولون؟

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 12:59 م
الأهلي وفاركو..  هل يتخطى الأحمر أحزان الزمالك وبيراميدز والمقاولون؟

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي وفاركو التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء، فى بطولة الدورى الممتاز فى اللقاء المؤجل من الجولة 21.

 

ويحتاج فريق الكرة بالنادى الأهلى الكثير من الأمور الفنية من أجل تحقيق الفوز على فاركو للعودة إلى الانتصارات، ومحاولة الضغط على الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الاول والتاني بللترتيب. 

 

وكان الأهلى تعادل سلبياً مع المقاولون العرب مساء السبت الماضى، موسعا الفارق بينه وبين المتصدر الزمالك.

 

ويحتاج الأهلي إلى الكثير من المطالب من أجل الفوز باللقاء أبرزها، استغلال الفرص حيث

عانى الأحمر كثيراً الفترة الماضية من إهدار الفرص، لذا يرغب الفريق فى استغلال الهجمات التى تسنح له من أجل التسجيل والفوز واستعادة الانتصارات المحلية.

 

كما يحتاج الأهلى إلى تأمين الدفاع، حيث المدرب البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفنى للأهلى، على تأمين الدفاع ومنع هجمات المنافس حتى لا تهتز شباك المارد الأحمر، 

 

من أكثر الأزمات الأخرى هي التمرير السليم، حيث عانى الأهلى في الفترة الماضية من عدم القدرة على الخروج الصحيح من الدفاع إلى الهجوم وهو ما حرم الفريق من ترجمة جهوده فى بعض المباريات وفشل معه الفريق فى تحقيق الفوز.

 

كما يواجه الأهلى أزمة فنية أخرى وهي عدم تعزيز النتيجة بالتسجيل أكثر خلال المباريات الأخيرة، والتراجع بعد تسجيل الهدف الأول ما يسمح للمنافس لأن "يدخل فى المباراة" ويُهدد مرمى الفريق الأحمر، لذا طالب سواريز لاعبى الأهلى بعدم التراجع بعد التسجيل وحثّهم على اللعب بحماس وإصرار طوال الوقت، حتى بعد التسجيل فلابد من تأمين الهدف باثنين وثلاثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة