هل يفعلها للمرة السادسة على التوالي؟.. محمد صلاح يسعى للتسجيل فى المبارة الإفتتاحية

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 09:30 م
هل يفعلها للمرة السادسة على التوالي؟.. محمد صلاح يسعى للتسجيل فى المبارة الإفتتاحية
محمد ممدوح

إحتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بأهداف النجم الدولي محمد صلاح ، وعلى أرقامه المنتظره أمام فولهام ضمن منافسات الجولة الأولي للدوري الإنجليزي.
 
ونشر ليفربول على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "العام الماضي أصبح الملك المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في المباراة الافتتاحية 5 مواسم على التوالي! ..هل يفعلها محمد للمرة السادسة؟
 
 
ويمتلك محمد صلاح أرقاما قياسيا في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي بعد نجاحه في التسجيل للموسم الخامس على التوالي خلال المباراة الافتتاحية للمسابقة ليصبح أول لاعب في تاريخ البريمييرليج يحقق هذا الإنجاز.
 
وفى حالة تسجيل محمد صلاح أمام فولهام فإنه سيحطم رقمه الشخصي وسيكون أول لاعب يسجل في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي للموسم السادس على التوالي.
 
 
 
 
 Last year, @MoSalah became the first @premierleague player to net in the opening fixture of five consecutive seasons 🔥⚽️ pic.twitter.com/cUGmqB0Hn2
 
 
موعد انطلاق الدوري الإنجليزي
 
وينطلق الموسم الكروي الجديد في منافسات الدوري الإنجليزي 2022-2023 فى وقت مبكر من شهر أغسطس الجاري، وذلك بسبب انطلاق منافسات كأس العالم فى قطر خلال شهرى نوفمبر وديسمبر المقبلين.
 
ويلتقي ليفربول مع فولهام على ملعب "كرافن كوتيج" معقل الفريق الصاعد حديثا للبريميرليج في ضربة البداية يوم 6 أغسطس.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة