بعد اجتماع إمام ودياب .. تحديد موعد بداية كلاتنبرج رسميا في لجنة الحكام

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 08:14 م
بعد اجتماع إمام ودياب .. تحديد موعد بداية كلاتنبرج رسميا في لجنة الحكام
محمد ممدوح

اجتمع مساء اليوم، الثلاثاء، حازم إمام عضو مجلس إدراة الأتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أحمد دياب، مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري، لمناقشة خطة واستراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة.
 
 
وناقش الاجتماع شكاوى الأندية المقدمة ضد بعض الحكام خلال الموسم الحالي، وسيقوم كلاتنبرج بنظر ودراسة جميع الشكاوى والاجتماع بالأطقم المسئولة عن تلك المباريات والحالات لمناقشتها.
 
وتم الاتفاق مع كلاتنبرج علي أن يقوم بتعيين الحكام في المباريات بداية من الأسبوع ال31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وكذلك مباريات دور ال16 لكأس مصر، حيث سيبدأ كلاتنبرج مهمته في الحادية عشر صباح الغد بعقد اجتماع مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بمقر الاتحاد.
 
 
وأكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، فى وقت سابق، أن البرتغالى روى فيتوريا، مدرب منتخب مصر، " مبسوط " من الجولات التي قام بها، ولم نستقر حتى الآن على الجهاز المعاون، وهناك جلسة اليوم مع الخبير التحكيمي كلاتنبرج.
 
وقال حازم إمام، في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: فيتوريا قام ببعض الجولات لبعض الأندية في الإسكندرية، وحضر كل المباريات في هذا اليوم وهو " مبسوط " بالتنظيم والمستوى، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على أسماء الجهاز المعاون البرتغالى فيتوريا وهناك العديد من الأسماء مرشحة وإن شاء الله نختار المناسب.
 
وأضاف حازم إمام: سأعقد جلسة مع كلاتنبرج وهيبدأ العمل من الموسم المقبل وهنشوف ماذ الذي سيحتاحه للعمل والكاميرات المطلوبة لتطوير التحكيم في مصر، كما أن الجولات المتبقية ستكون تحت أنظار كلاتنبرج وسيتم تقييم الأوضاع فيها، وبناء عليه سيتم وضع آليات التطوير.
 
ونوه " إمام " إلي أن عقد خبير التحكيم لمدة موسم وهو يعمل كمستشار فقط في اليونان ولكن عمله سيكون معنا، وهو أخبرنا بذلك حين التعاقد معه.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

قصة وعبرة

قصة وعبرة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 06:01 م