حزب حماة الوطن يؤيد القيادة السياسية فى التعديل الوزارى الجديد

السبت، 13 أغسطس 2022 05:25 م
حزب حماة الوطن يؤيد القيادة السياسية فى التعديل الوزارى الجديد

أعلن الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، عن تأييد الحزب للقيادة السياسية فى التعديل الوزارى الجديد. 

وقال رئيس الحزب، أن التعديل الوزارى، جاء لتقديم وزراء جدد فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وهو ما سينعكس على الأداء العام بشكل جيد ومختلف ويرقى بطموحات وأهداف الشعب المصري.

ووجه رئيس الحزب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى فى دعم التغيير بعد ان دعا مجلس النواب للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية، التى تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء

وأضاف الفريق جلال الهريدى ان الرئيس السيسى، حريص على تطوير الأداء الحكومى فى بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلى والخارجى، والتى تُساهم فى حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المُقدمة للمواطن المصرى، والذى نعمل جميعا من أجله.

وفى سياق متصل أكد اللواء أحمد العوضى النائب الأول لحزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى أن التغير الوزارى الجديد جاء فى الوقت المناسب وقد ساهم فى دعم المرحلة الجديدة من العمل المتواصل مؤكدا إلى أننا نتطلع لمستقبل أفضل فى ظل الجمهورية الجديدة تتحقق فيه آمال وطموحات الشعب المصرى.

وقال اللواء العوضى إن الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة فى استكمال ما تم من إنجازات والبناء عليها، مؤكدا إلى ان الرسالة الشكر والتقدير التى أرسلها الرئيس السيسى، لجميع الوزراء الذين أنهوا مهمتهم، متمنيا التوفيق والنجاح لمن كُلف بالمهمة بديلًا عنهم.

جدير بالذكر إلى أنه وافق مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم السبت على التعديل الوزارى الذى قدمه رئيس الجمهورية، للبرلمان، وضم التعديل الوزارى 13 وزيرا جديدا فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق