نعيم عيسى: «أنا مريض ومعاشي مبيكفنيش ونفسي أعمل عمرة»

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 11:30 ص
نعيم عيسى: «أنا مريض ومعاشي مبيكفنيش ونفسي أعمل عمرة»
نعيم عيسى
أمل عبد المنعم

الفنان الكبير نعيم عيسى، تصدر مؤشرات البحث بعد تصريحاته الأخيرة عن مرضه ومعاشه وعلاقته بزملائه من الفنانين، مما جعله يتصدر التريند عبر جوجل خلال الساعات الماضية.

تصريحات نعيم عيسى

وكان الفنان الكبير نعيم عيسى، حل ضيف على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة، في أولى حلقات موسم البرنامج الجديد، وقال الفنان "نعيم عيسى"، إن المعاش الذي يحصل عليه، غير كاف لسد احتياجاته، معقبا: "المعاش مبيكفنيش، أهو بميل على ولادي شوية، شقتي إيجار جديد بـ1200 جنيه كل شهر، وبجيب علاج في حدود 2000 جنيه، الفن دلوقتي له مردود لكن زمان لا".
 

نعيم عيسى:أتمنى أعمل عمره

وتابع نعيم عيسى: "أتمنى أعمل عمره أنا وبنتي قبل ما أموت علشان تخلي بالها مني"، معلقاً: "دائما أوصي أولادي أن يحبوا بعض ويخافوا على بعض"، وقال الفنان الكبير نعيم عيسى، إنه يشعر بحسرة كبيرة عندما يشعر بأنه بعيد عن الأضواء والاهتمام والعمل، معقبا: "أشعر بحسرة كبيرة وأكون مضايق لماذا انتهي بهذا الشكل".

مرض نعيم عيسى

واستكمل الفنان الكبير نعيم عيسى: "ليه أنا انتهيت كدا مريض وعيان ونايم في البيت، ليه محدش بيبعتلي، ليه محدش بيزرني، منهم لله"، متابعاً: "أنا الحمد لله عايش بالمعاش"، و"بتضايق لما تيجي مناسبات فنية ولا يتم ذكري أو تكريمي، ولكن هعمل ايه، بشوف وبتفرج في التلفزيون بيكرموا ناس كتير ولا حد فكر يكرمني"، مؤكداً: "كنت بحب الفن من صغري ومن وأنا عندي 6 سنوات".

زوجة نعيم عيسى

وأضاف الفنان الكبير نعيم عيسى، إنه فقد زوجته منذ 5 أشهر، معقبا: "تزوجنا لمدة 60 سنة، وشعرت بحزن شديد بعد رحيلها وعمرها ما زعلتني في يوم من الأيام"، 60 سنة عايشين مع بعض آخر حلاوة، لما توفيت زعلت عليها جدا، وهفضل طول عمري حزين عليها"، وكشف الفنان الكبير نعيم عيسى تفاصيل "زعله" من الفنان عادل إمام، قائلاً: "عملت مع الفنان عادل إمام فى أعمال فنية كثيرة يمكن في كل أفلامه"، مضيفاً: "عادل إمام كان بيعزني وبيحبني وأنا بحبه لحد ما ظهر في سكتنا يوسف داوود فبدأ يبعدني شوية بشوية ويشغل يوسف داوود واستمر مع يوسف داوود".

نعيم عيسى: واخد على خاطري من عادل إمام

وواصل الفنان الكبير نعيم عيسى حديثه: "أنا مش زعلان من عادل إمام لكن واخد على خاطري منه، لأنه بعد الحب بيني وبينه يتركني ويذهب لممثل تاني فده يزعلني وأحزنني ولم أعاتبه"، معلقاً: "عادل إمام بطل عظيم وبطل كبير ولم أعاتبه لأنني إذا لم أعمل معه سوف أعمل مع غيره"، موضحاً: "لم يكلمني أو يسأل عني في مرضي، ولم اسأل عنه في مرضه لأنه لم يسأل عني".

نعيم عيسى : عادل إمام كوميديان عظيم

نعيم عيسى وجه رسالة للفنان عادل إمام قائلاً: "بقول له ربنا يقويك ويعطيك الصحة والعافية ويخليك لنا وللدنيا كلها، لأن أنت حبوب وكوميديان عظيم وفنان كبير.

نعيم عيسى وغضب سهير البابلي

 واستعاد الفنان نعيم عيسى ذكريات مشاركته في مسرحية "ريا وسكينة" بطولة شادية وسهير البابلي وعبدالمنعم مدبولي، وكشف نعيم عيسى في حواره " عن سبب غضب الفنانة سهير البابلي منه في الكواليس، وقال: سهير البابلي كانت زعلانة مني كنت بقول لشادية "يا ست الكل" فقالتلي، مفيش أنا خالص كله هي، فقولتلها دا أنتي "ست ست الكل" فبقت مبسوطة مني.

مشهد سهير البابلي

وتابع نعيم عيسى ليتذكر أحد المشاهد قائلاً: في مشهد سهير البابلي بتتخانق مع ابن الباشا فدخلت وشلتها وبقيت بشيلها في كل مشهد، وأوضح نعيم عيسى أن الفنان أحمد بدير ومشاركته في المسرحية بدلا من حمدي أحمد أسعدته كثيراً لأنه أندمج معهم وقدم الدور بشكل جميل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق