"غربلة" في الأهلي.. 8 لاعبين يغادرون القلعة الحمراء وصفقات سوبر بالطريق

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 11:47 ص
"غربلة" في الأهلي.. 8 لاعبين يغادرون القلعة الحمراء وصفقات سوبر بالطريق
أحمد سامي

اقترب الموسم الكروي داخل مصر من الانتهاء، وتسعى كل الفرق لتدعيم صفوفها بلاعبين، لتحقيق طموحاتها، ويبقى الأهلي دائما محط أنظار الجميع في التعاقدات الجديدة والصفقات التي سيبرمها خاصة وأنه أحد قطبي الكرة المصرية وينافس على كل البطولات التي يشارك فيها.
 
ويسابق الأهلي الزمن لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل 2022-2023، ومحاولة ضم صفقات سوبر، بالإضافة لتصفية الفريق من بعض اللاعبين خلال الفترة الحالية بعد تراجع ادائهم بشكل كبير داخل المستطيل الأخضر أو تنفيذا لوجهة نظر المدرب البرتغالي الجديد الذي تولى المهمة خلفا لموسيماني.

أسماء اللاعبين المتوقع رحيلهم خلال صيف 2022
 
ويعد أبرز الأسماء المطروحة للرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي هم:صلاح محسن، ورامي ربيعة، ميكيسوني، وبيرسي تاو، وليد سليمان (للاعتزال)، ومحمود وحيد، وكهربا (إعارة)، وطاهر محمد طاهر
 
ووضعت شركة الكرة بالنادي الأهلي، خطة لتدعيم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما في ظل تراجع مستوى الفريق وخسارة لقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، وصعوبة استعادة لقب الدوري الممتاز.
 
وتم ترشيح 11 لاعبًا للانضمام للأهلي لبناء فريق الكرة من جديد وفقا لخطة شركة الكرة بالنادي، سنرصدها في السطور التالية:
 

حراسة المرمى
 
ووضعت شركة الكرة لاعبين لدعم كل خطوط الملعب، والبداية في حراسة المرمى، حيث ترشيح محمد صبحي حارس مرمى فاركو، ومحمود الزونفلي حارس مرمى البنك الأهلي، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي.

خط الدفاع
في خط الدفاع تم ترشيح ثلاثة لاعبين هم، أبرزهم محمد مغربي مدافع الأهلي الشاب الذي يلعب في الدوري التشيكي، وفكرة عودته للفريق وتكرار سيناريو محمد عبد المنعم، بجانب الثنائي، أسامة جلال لاعب بيراميدز وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

7 لاعبين في الوسط والهجوم
في خط الوسط ظهر اهتمام الأهلي بالثلاثي عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، وأحمد القندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، ومحمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر.
 
في خط الوسط الهجومي، دخل البرازيلي لوكاس براجا لاعب سانتوس البرازيلي، ضمن المرشحين للانتقال إلى القلعة الحمراء.
 
كما أن هناك اهتمام من جانب الأهلي بأحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر، وابراهيم عادل لاعب بيراميدز، بجانب مهاجم أفريقي قوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة