ناهد السباعي:" بزرع خضار وفاكهة وعايشة في منطقة شبة صحراوية.. وسقف طموحاتي عالي"

الإثنين، 22 أغسطس 2022 11:34 ص
ناهد السباعي:" بزرع خضار وفاكهة وعايشة في منطقة شبة صحراوية.. وسقف طموحاتي عالي"
ناهد السباعي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة ناهد السباعي، مؤشرات البحث بعد تصريحاتها الأخيرة عن كواليس زوجها المستقبلي، قائلة "طالما جدي الفنان الراحل الكبير فريد شوقي لابد أن يرتفع سقف طموحاتي في اختيار عريسي القادم، وللأسف لم أجد من يشبه فريد شوقي حتى الآن".

تصريحات ناهد السباعي

وأردفت ناهد السباعي في تصريحات تليفزيونية: "لا يوجد سيدة تستطيع العيش بدون راجل، لأن هذه طبيعة الحياة، أي بنت ربنا خلقها تتمنى أن يكون لها بيت وأسرة، حاولت ذات مرة ولم يحدث نصيب وفي النهاية كل شئ نصيب.. أملى وقت فراغي بالشغل والزراعة ولعب الرياضة وتربية الحيوانات في البيت والشارع".

تحذير ناهد السباعي للفتيات

ووجهت الفنانة ناهد السباعي تحذير للفتيات من رد الفعل العنيف في مواجهة حالات التحرش، الأمر الذي قد تكون له عواقب وخيمة، معقبة:" الناس بقت مريضة، وإحنا أحسن من زمان، والبنات دلوقتي ليها صوت وتقدر ترفع قضايا".

وتابعت ناهد السباعي: "لا أنصح أي فتاة بأخذ رد فعل عنيف لحظتها، وبعد فيلم 678 زرت أكثر من جمعية ولقيت إن رد فعل المتحرش بيكون قوي، وفي واحدة في مول عملت رد فعل عنيف فضربها بمطواة في وشها..  ولو واحدة تعرف تاخد حقها من غير أذى لنفسها تعمل كده، وتاخد حقها بالقانون أفضل، ودلوقتي التصوير والنشر على السوشيال ميديا بيجيب للبنت حقها".

ناهد السباعي وحب الزراعة

وكشفت الفنانة ناهد السباعي عن أن حبها للزراعة بدأ خلال مشاركتها في مسلسل "النهاية"، وتحديدا في مشاهد مثلتها داخل صوب زراعية، ولقيت فيها فن جدا، إن يكون في حتة أرض فاضية، وأزرع شجرة هنا وهنا، وهواية عظيمة.. أنا باشتغل في السنة يا إما فيلم يا إما مسلسل، وعندي حاجات تانية بعملها، واتسحلت في موضوع الزراعة ودلوقتي عايشة في منطقة شبة صحراوية زراعية.. وزرعت حاليا بطيخ وشمام وباذنجان ومانجا وتفاح وبرتقال وكل الخضرة، وباكل الحاجات اللي بازرعها".

بداية ناهد السباعي

ناهد السباعي هي ابنة المنتجة (ناهد فريد شوقي) والمخرج (مدحت السباعي)، وحفيدة وحش الشاشة الفنان الراحل (فريد شوقي) والفنانة الراحلة (هدى سلطان)، نجحت في أن تخطو خطوات ثابتة في الحياة الفنية، حيث أدت دورا متميزا في فيلم (احكي يا شهرزاد) ومسلسل (الحارة)، تخرجت من معهد السينما، وقدمت أربعة افلام قصيرة بالمعهد، وشاركت في فيلم (بصرة) من إخراج (أحمد رشوان)، و تلقت دروسا بورشة الفنان (محمد صبحي)، مما ساعدها على تقدمها في التمثيل بشكل كبير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة