قمة الكبار في إنجلترا.. فمن يفوز صلاح أم كريستيانو؟

الإثنين، 22 أغسطس 2022 05:52 م
قمة الكبار في إنجلترا.. فمن يفوز صلاح أم كريستيانو؟

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ليفربول مساء اليوم  في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى بالموسم الجاري 2022-2023.، حيث تقام مواجهة الريدز ضد مان يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

ويدخل الفريقان مواجهة الاثنين تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، حيث يبحث ليفربول ومانشستر يونايتد عن الانتصار الأول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي يسعى النجم المصرى محمد صلاح، للعودة لهز الشباك من جديد، بعدما واصلت لعنة الجولة الثانية فى الدورى الإنجليزى مطاردتها للفرعون مع الريدز، حيث فشل في هز شباك كريستال بالاس بالجولة الماضية.

وتعادل ليفربول في المواجهتين الافتتاحيتين بمشواره بالنسخة الجديدة من البريميرليج أمام فريقي فولهام وكريستال بالاس على الترتيب، ويعد محمد صلاح أبرز نجوم الجيل الحالي والأكثر تسجيلا للأهداف في كلاسيكو الكرة الإنجليزية حيث خاض 10 مباريات ضد مانشستر يونايتد في جميع البطولات سجل خلالها 9 أهداف.

كما صنع النجم المصرى هدفين مع ليفربول ضد الشياطين الحمر، ونجح في تحقيق 5 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين فقط في مختلف المسابقات.

ويحتل ليفربول المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز قبل الأخير بدون رصيد.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.

فيما خسر مانشستر يونايتد في أول مباراتين بالبريميرليج هذا الموسم، حيث تعرض لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية سبقها بالهزيمة أمام برايتون بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة