زفتين وملابس مغربية.. حفل زفاف عبد الفتاح الجريني على جميله بدوي

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 01:32 م
زفتين وملابس مغربية.. حفل زفاف عبد الفتاح الجريني على جميله بدوي
زفاف عبد الفتاح الجريني
ريهام عاطف

زفتين في فرح واحد، وملابس مغربية راقية، هو ما تميز به حفل زفاف الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، على الفنانة جميله بدوي، الذي اقيم بمدينة الدار البيضاء، بحضور أهله وأصدقائه من الوسط الفني وخارجه، ليصبح فرح عبد الفتاح الجريني وجميلة بدوي حديث مواقع التواصل الاجتماعى.
 
زفاف عبد الفتاح الجريني
زفاف عبد الفتاح الجريني
 
صور حفل الزفاف
صور حفل الزفاف
 
وحرصت جميلة بدوي، على ارتداء أكثر من قفطان مغربي،  قبل ارتداء فستان الزفاف، كما ارتدي عبد الفتاح الجريني ثياب مغربي تقليدي مُطرز.
 
وقد حرصت زوجته الفنانة المغربية، على أن تحيي حفل الزفاف بطريقتها الخاصة، حيث بدأت الحفل بأغنية سمعني نبضك، التي أشعلت من خلالها الحفل في أجواء رومانسية.
 
عروس عبد الفتاح الجريني بالزي المغربي
عروس عبد الفتاح الجريني بالزي المغربي
 
عبد الفتاح الجريني يشارك الجمهور فرحته
 
قبل حفل الزفاف، شارك الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع انستجرام، صورًا وفيديوهات لتحضيراته لحفل زفافه، من خلال خاصية الاستوري، وفي الفيديوهات قال الجريني: (هشارككم تحضيرات الزفاف الليلة، شكرا بزاف لكل الناس اللي باركوا لينا، من المغرب أو من خارج المغرب)، كما نشر صورة أخرى معلقًا: (بشرتي سر سعادتي).
 
كما شارك الجريني، متابعيه عبر السوشيال ميديا، احتفاله بليلة حنته قبل يومين، وقد بدأت الاحتفالات الفلكلورية على الطريقة المغربية، وسط فرحة أهالى الثنائى وأصدقائهم،وظهرالجريني وزوجته المغنية المغربية جميلة البدوي، وهما يحتضنان بعضهما بطريقة رومانسية، كما شاركا الجمهور (نقش الحنة) على يديهما.
 
العروسة
العروسة

حنه الفرح
حنه الفرح
 
وكشف الفنان المغربى عبد الفتاح الجرينى، أيضا عن احتفالات ليالى ما قبل الزفاف، وذلك بعدما نشر صور برفقة شريكته الفنانة جميلة البدوى .
 
ضيوف الحفل 
خلال حفل الزفاف توافد عدد من الضيوف والحضور، من بينهم شقيقات عبد الفتاح جرينى بالزى المغربى، والمطرب المغربى خالد بنانى والإعلاميتان عبير شورى وبسنت شمس الدين.
 
حفل زفاف عبد الفتاح جرينى وجميلة البدوى
حفل زفاف عبد الفتاح جرينى وجميلة البدوى
 
أخر اعمال عبد الفتاح جرينى
 
طرح مؤخرًا عبد الفتاح جرينى، أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، الأغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان "كدابة"، من تأليف وتلحين Mobeazy وتم تصوير الكليب بين مصر ودبى بطريقة مختلفة، وتم الاستعانة باثنين من المخرجين، هم عمر زكى، الذى تولى الإشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذى تولى إخراج المشاهد فى دبى.
 
عروس عبد الفتاح الجريني
عروس عبد الفتاح الجريني
 
الحفل
الحفل
 
الجريني " مافيش خلافات"
كان الفنان عبد الفتاح الجريني قد كشف في وقت سابق، حقيقة خلافه مع الملحن عمرو مصطفى وشيري عادل والفنان المغربي سعد لمجرد، قائلا خلال تصريحات تلفزيونية: مفيش خلاف بيني وبين عمرو مصطفى، وهو أول ملحن من الملحنين اللي اشتغلت معاهم روحت بيته، وبحب أغنيتي معاه، وهي بحب أشوفك كل ثانية، مشيرا إلى أنه يريد التعاون معه مرة أخرى.
 
وواصل عبد الفتاح الجريني: كان فيه فيلم هيجمعني مع شيري عادل، وهي رفضت الدور وخلاص تمام مفيش خلاف بينا ولا بيني وبين طليقها، ومفيش خلاف بيني وبين سعد لمجرد، ومفيش بيني وبينه تواصل وساعة وفاة والدتي جاب رقمي وعزاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق