بعد حصوله رسميا علي درع الدوري.. الزمالك يحتفل باللقب عقب مباراة الاتحاد الليلة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 02:36 م
بعد حصوله رسميا علي درع الدوري.. الزمالك يحتفل باللقب عقب مباراة الاتحاد الليلة
الزمالك يحصل رسميا علي درع الدوري الممتاز
إيمان محجوب

فاز الزمالك رسميا ببطولة الدوري للعام التالي علي التوالي بعد هزيمة بيراميدز من نادي فيوتشر ليتوقف رصيده عند 68 نقطة بفارق 7 نقاط عن الفارس الابيض ومتبقي له مباراتين، وبفارق 11 نقطة عن الاهلي الذي يحتل المركز الثالث ومتبقي له ثلاث مباريات، يكون الدوري رسميا في ميت عقبه بفارق النقاط دونةالنظر لنتيجة باقي المباريات في بطولة الدوري الممتاز.

Screenshot_٢٠٢٢٠٨٢٣-١٣٣١٣٤
 
 
واعلن مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن صفقتين جديدتين انضما رسميا لنادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الاول في الموسم المقبل.
images (59)
 
وقال مرتضي منصور في تصريحات تليفزيونية، «الزمالك تعاقد رسميا مع زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق في صفقة انتقال حر بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.
 
وزكريا الوردي هو لاعب كرة قدم مغربي،  يشغل مركز وسط ميدان بنادي الرجاء الرياضي والمنتخب المغربي ، وتم استدعاء زكريا الوردي للعب ضمن المنتخب المغربي لأقل من 20 عامًا، وقد كان أداؤه جيدًا في عام 2016، وشارك زكريا الوردي في عدة مباريات وقدّم أداء جيدا، جعل أندية كبيرة تهتم به.
images (58)
 
وقد صرح زكريا الوردي عقب التعاقد مع الزمالك قائلا: «تلقيت العديد من العروض من أندية أخرى، لكني اخترت نادي الزمالك.
 
 
كما أنهي نادي الزمالك التعاقد مع ابراهيما نداي، لاعب لوزان السابق، واقول لجماهير الزماللك اطمئنوا، كما تعاقدنا مع مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين على اعلي مستوي سيتم الاعلان عنهم في الوقت المناسب».
 
على جانب أخر يلتقي فريق نادي الزمالك، ونظيره الاتحاد السكندري في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، بعد الاعلان عن حصول الزمالك علي بطولة الدوري مع اقامة احتفال عقب مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم ، مع توقع حضور جماهيري كبير، حيث شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية غرف عمليات لتأمين الجماهير ودخولها المدرجات واحتفالاتها بالفوز بالدوري .
 
images (63)
وانتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والاتحاد السكندري بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد سجلهما أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالغنى، في اللقاء الذي أقيم بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة.
 
وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء في الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق