وفاء لاعبي الزمالك السابقين.. عبدالمنصف يحتفل مع الزمالك ويعلن اعتزاله.. واشرف بن شرقي ينشر صور لفرحة جماهير الزمالك بالدرع

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 04:08 م
وفاء لاعبي الزمالك السابقين.. عبدالمنصف يحتفل مع الزمالك ويعلن اعتزاله.. واشرف بن شرقي ينشر صور لفرحة جماهير الزمالك بالدرع
احتفال لاعبي الزمالك السابقين بدرع الدوري
إيمان محجوب

ليلة بيضاء قضاها جماهير الزمالك تعبيرا عن فرحتهم بالدرع ، وسط اجواء احتفالية رائعة مع تجوال أتوبيس الزمالك المكشوف حاملا الدرع من استاد القاهرة وحتي مقر النادي بميت عقبه.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٨٢٤-١٥٢٨٤٨
وكانت احتفالات لاعبين النادي السابقين بحصول الزمالك علي درع الدوري المصري للمرة 14، الابرز في التداول علي السوشيال ميديا والاعلي بحثا علي محرك البحث جوجل ،  وذلك بعدما قام محمد المنصف حارس مرمي الاتحاد السكندري ، بالاحتفال مع فريق نادي الزمالك بالدرع مرتديا القميص رقم 10، فيما اكد عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية علي قراره بالاعتزال بعد مباراة الاتحاد مع الزمالك التي اقيمت امس والذي تسلم فيه الزمالك رسميا درع الدوري.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٨٢٤-١٥٢٨٢٢
 
وأضاف عبد المنصف، في تصريحات تليفزيونية، أن الاتحاد السكندري كان هدفه الفوز أو التعادل على الأقل، للتأكيد على قوة اللاعبين والظهور بالصورة التي تليق بالنادي وجمهوره، مع تأكيد بقاء الفريق في الدوري.
 
 
وعن مشاركته في الاحتفال بتتويج الزمالك، قال: "أنهيت مسيرتي ومباراة الزمالك هي الأخيرة لي في مشواري في الملاعب، وهذه المباراة هي الأنسب لاتخاذ القرار بقميص فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري، وأمام الزمالك فريقي السابق الذي توجت معه بالألقاب وفي وقت حصد فيه اللقب".
images (72)
 
واضاف : "أوباما وشيكابالا اتفقا معي على ارتداء قميص الزمالك والذهاب إلى الجماهير للمشاركة في الاحتفال بتتويج الفريق بالدوري الممتاز، فضلًا عن الاحتفال بمشاركتي في 454 مباراة وهو رقم قياسي كبير، وهذا السيناريو أعتبره خياليا".
 
 
وأوضح محمد عبد المنصف أنه اتخذ قرار الاعتزال بعد الاطمئنان على بقاء الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، لرغبته في الخروج من الباب الكبير، مؤكدًا قدرته على اللعب لأكثر موسم، إلا أن هذا العام شهد إخفاقات وظروف عديدة اضطرته لوضع حد لمسيرته.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٨٢٤-١٤٢٧١٢
 
من ناحية أخري عبر لاعب فريق الزمالك السابق أشرف بن شرقى،  عن فرحته  بعد تتويج الفريق باللقب للعام الثانى على التوالى بنشر العديد من الصور لأجواء احتفال  جماهير الزمالك بدرع الدوري .
 
images (75)
 
 وقد رحل بن شرقى الذى عن الفريق بعد نهاية عقده الى الدورى الاماراتى وكان له دور مهم فى تتويج الزمالك بهذا اللقب،  حيث حرص على تهنئة زملائه وجماهير الزمالك عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق