شيرين التي دمرت صوتها ونفسها بنفسها

السبت، 27 أغسطس 2022 10:00 م
شيرين التي دمرت صوتها ونفسها بنفسها
محمد أبو ليلة


- أثارت الجدل بزيادة وزنها مؤخراً بعد انفصالها عن حسام حبيب
 
الأسبوع الماضي أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل بمهرجان قرطاج فاجأت به جمهور المهرجان بتقبيل يد طبيبها نبيل عبدالمقصود، بعد أن طلبت منه الصعود على المسرح لكي تشكره أمام الجمهور على «إعادتها للحياة مرة أخرى»، وقامت بتقبيل يده.
 
ويعتبر نبيل عبدالمقصود مؤسس وصاحب أول مركز متخصص في علاج السموم والإدمان للمخدرات والأدوية، وقالت شيرين في الكلمة التي ألقتها على المسرح "أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل اسبوعين قلت له مش هطلع أغني، قال لي هتقدري وأنا هاجي معاكي"، قبل أن تقوم بتقبيل يد طبيبها.
شيرين، بعد حديثها وإشادتها بالطبيب المتخصص في العلاج من إدمان الأدوية والمخدرات، أعادت الحديث عما سبق وذكرته خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، عن ما تردد بشأن إصابتها بالإدمان.

زيادة وزنها
 
الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال المداخلة الهاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، قالت: "لو كنت أدمنت الأدوية مع إن مفيش الكلام ده، لوكنت أدمنت الأدوية زي ما اتكتب عني وتعبت وتخنت دا عشان عيشته عشان حياتي مع حسام حبيب أنا كنت زي البدر ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبو السعود".
 
وظهرت شيرين في هذا الحفل الأخير في تونس بوزن زائد أثار موجة واسعة من ردود الفعل مؤخراً، إذ حرص الكثيرون من محبيها على التساؤل حول سبب زيادة وزنها بصورة كبيرة، مثلما ظهر خلال صورها الماضية ليست الحفل فقط، وهو الأمر التي فسرته شيرين نفسها خلال وقت سابق رداً على نفس السؤال بعد ظهورها في احد الإعلانات خلال شهر رمضان الماضى.
 
وردت شيرين عبد الوهاب وقتها عن سبب زيادة وزنها قائلة : "انا بحس انى في السابع من زيادة وزنى، وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الاثنى عشر"، وأكدت شيرين وقتها انها تأخذ ادوية عديدة منها الكورتيزون.
 
تصريحات مثيرة للجدل
 
ومن المعروف عن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تصريحاتها الغريبة والمثيرة للجدل حيث أنها على مدار سنوات تعطي تصريحات يجعلها حديث الساعة لتخرج بعدها وتتأسف للجمهور، وكان أخر تصريحات شيرين عبدالوهاب المثيرة للجدل حينما نصحت طلاب جامعة مصرية بالاهتمام بالعمل وتجاهل الزواج.
 
وقالت شيرين عبد الوهاب: "عاوزة أقولكم نصيحة يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا"، ليقابل الطلاب النصيحة بالضحك، والتفاعل وسط حضور عدد كبير من المسؤولين بالجامعة وضيوف الشرف.
 
إساءة شيرين لعمرو دياب
 
وبدأت تصريحات شيرين غير المبررة ضد الهضبة عمرو دياب وذلك حينما أحيت زفاف الممثلة كندة علوش والممثل المصري عمرو يوسف، حيث كان برفقتها المطرب تامر حسني ومحمد حماقي ومسكت شيرين الميكروفون ووجهت لهم هذا الكلام "ما فيش غيركم في مصر حاليا… التأني بقى كبر وراحت عليه"، ليقوم الفنان عمرو يوسف بإيقافها وأخذ الميكروفون منها، معلقًا "الفرح كدة هيبوظ.
 
وبعد غضب كبير من الجمهور بسبب هذه التصريحات ردت شيرين قائلة "إساءة متعمدة، مش عايزة الحقيقة، كان في حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع في كلامي، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة متعمدة، لأنه بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش قدام الناس، لكني حبيت أرد عليه أدام الناس كلها.
 
إساءتها لحسن أبو السعود
 
وعلى صعيد أخر قالت شيرين تصريح غريب ضد الموسيقار الراحل حسن أبو السعود حيث قالت شيرين معلقة على زيادة وزنها في الفترة الأخيرة بأنها نسبة حسن أبو السعود، الأمر الذي اعتبرته أسرة الموسيقار الراحل إساءة وتنكر وسخرية وأصدرت أسرته بياناً هاجموا فيه شيرين وجاء فيه أن "هذا الشخص كانت هناك علاقة تجمعه بمن سخر منه، لأن قلة الأصل قد تدفع الشخص إلى تناسي مثل هذه الأمور.
 
أما عن أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب فهي كثيرة ومليئة بالهجوم عليه وكان أخر تصريحاتها مع الإعلامية لميس الحديدي ووصفت فيه حسام حبيب بأنه كان يعاملها بقسوة وتعرضت للعنف الجسدي حيث قالت "حسام حبيب ضربني وسحلنى على الأرض وهو اللي حلق لي شعري، وأنا عاوزة حقي منه"، مستطردة "أنا بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية، ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز، وأنا نفسي يتجوز ويبعد عني".
 
وأضافت شيرين أنها تعرضت للسرقة من قبلها طليقها حيث قالت "حسام حبيب سرق العربية من قدام البيت مستغلا وجودي في الساحل… وكنت متكفلة بمصاريف بيته الثاني واللي فيه والد حسام حبيب ووالدته. طول عمره ما بيشتغلش، وأهله باصين لي في كل حاجة".
 
وحتى هذا الوقت لم يرد حسام حبيب على تلك الاتهامات ولن يخرج إعلامياً يوضح ما حدث بينهما.

شيرين والإساءة للنيل المصري
 
وكانت شيرين قد سخرت في إحدى حفلاتها من مياه النيل المصري، حينما طلب منها أحد الحضور غناء أغنية "ما شربتش من نيلها"، وردت شيرين ساخرة: "هايجيلي بلهارسيا" ونصحت الجمهور بالابتعاد عن مياه النيل وشرب مياه معدنية
 
وقالت شيرين في لقاء تليفزيوني سابق، إنها كانت تتعمد ارتداء ملابس قصيرة حتى تجعله يغير عليها، وقالت: "لما كنت متجوزة كنت بخلي عينه وسط رأسه، ومبحبش أريحه، طول ما هو كويس أبقى كويسة، لو اتعوج اتعوج أنا كمان، كنت بلبسله فستاناً قصيراً وأنا خارجة عشان أخليه يغير عليا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق