هدى رمزي: "احتشمت فقط ولا ارتدي الحجاب.. ولم يقنعنى الشيخ الشعراوى بالاعتزال" (فيديو)

الأحد، 11 سبتمبر 2022 01:02 م
هدى رمزي: "احتشمت فقط ولا ارتدي الحجاب.. ولم يقنعنى الشيخ الشعراوى بالاعتزال" (فيديو)
هدى رمزي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة هدى رمزي، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها التى أدلت بها في أحد البرامج التلفزيونية.

من أبرز تصريحات هدى رمزى، نفيها ارتداء الحجاب، وأكدت أنها كانت ترتدي بعض الملابس المحتشمة فقط.

هدى رمزي وقرار الاعتزال

أكدت الفنانة هدى رمزي أن قرار اعتزالها جاء بعد أن قررت الالتزام لفترة، حيث كان لا يتوافق مع العمل كممثلة، ثم قررت العودة للتمثيل مجددًا، إلا أنها ترى أن القرار في غاية الصعوبة، وتحتاج عودتها إلى عمل قوي.

وقالت هدى رمزى: "البعض قال إني تحجبت، لكني احتشمت فقط ولم أتحجب، بل كنت أضع طرحة صغيرة على شعري وتوقفت عنها منذ 20 عامًا".

وتابعت هدى رمزي: كانت هناك أقاويل بأننى ارتديت الحجاب بعد أن أقنعني الشيخ الشعراوي بالاعتزال، وهذا أمر غير صحيح، مشيرة إلى أن أقرب صديقاتها من الوسط الفني الفنانات سهير رمزي، وبوسي ونورا، وتجمعهم علاقة قوية جدًا منذ فترة طويلة.

هدى رمزي وتريند غير ملزمة

وكشفت الفنانة هدى رمزي، عن رأيها في التريند الذي انتشر خلال الأيام الماضية، حول أن المرأة غير ملزمة بالرضاعة أو بشئون البيت، قائلة: "رأيي لن يعجب الكل.. والأمر بقى مثير للشفقة.. والموضوع وصل إن الست تلغي وجودها كأم وكربة منزل.. هل ده معقول؟ ده حاجة تخض.. أول ما قريته قعدت أضحك".

وأردفت هدى رمزي: "واضح إن البحث عن التريند هو السبب الوحيد للأمر ده.. يعني إيه مترضعش.. مترضعيش ومتجوزيش ومتخلفيش.. والمجتمع هيرتاح أنك معملتيش كل ده.. دي حاجة مثيرة للشفقة وللحزن على اللي وصلنا له.. ده فراغ؟ يمكن".

 

هدى رمزي والجيل السابق

وأجابت هدى رمزي عن ظهور نجمات زمان بالمايوه|، وقالت: "زمان كان اللبس شياكة مش استعراض.. وجيلنا والجيل السابق عليه كانوا بيلبسوا قصير ويطلعوا بمايوه على البحر.. بغرض إن الموقف متطلب ده.. لكن مش بغرض إظهار مفاتن جسمهم".

واستكملت هدى رمزي: "زمان مكانوش بيقفوا في أوضاع التصوير في الأفلام.. إلا يمكن هند رستم وحاجة بسيطة في فيلم لأن الدور تطلب كده".


بداية هدى رمزي

الفنانة هدى رمزي هى ابنة المنتج السينمائي الكبير حسن رمزي، وشقيقة المنتج محمد حسن رمزي، كما أنها عمة الفنان الشاب شريف رمزي، كانت بداية عملها في الفن، وهي في السابعة عشرة من عمرها، حينما اشتركت في فيلم "الرداء الأبيض"، من إخراج والدها بعد إلحاحها حتى بدأت تثبت موهبتها، وامتدت المسيرة حتى شاركت فى 29 عملًا بين السينما والتليفزيون.

أعمال هدى رمزي

الفنانة هدى رمزي قدمت العديد من الأعمال الشهيرة، منها "حنفي الأبهة، وجري الوحوش، وبئر الحرمان، وعصر الذئاب، ومع سبق الإصرار، وامرأتان، والرداء الأبيض"، ومسلسلات "أحلام الفتى الطائر، والسمان والخريف، وبنت الأيام، والزوجة آخر من تعلم، والحب وأشياء أخرى، وعلي الزيبق".

زيجات هدى رمزي

هدى رمزي تزوجت خمس مرات، حيث تزوجت في بداية حياتها من ممثل اسمه "خالد" ولم يستمر زواجهما كثيرًا، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال طه غانم، ورزقا بابنهما محمد، لكن انفصلا بسبب كثرة المشاكل، هدى رمزي تزوجت أيضا من محامٍ يدعى سمير عيسى لفترة قصيرة، بعدها تزوجت من رجل الأعمال مصطفى البليدي، الذي انفصل عنها ثلاث مرات في عام واحد وانتهى بالطلاق، وتزوجت للمرة الخامسة من شريف عبدالمنعم، لاعب النادي الأهلي، وانفصل عنها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة