برونو سافيو: هدفي المشاركة في مونديال الأندية.. والأهلي الأعظم في إفريقيا (فيديو)

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 08:36 م
برونو سافيو: هدفي المشاركة في مونديال الأندية.. والأهلي الأعظم في إفريقيا (فيديو)
محمد ممدوح

أكد البرزيلي برونو سافيو، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، عن سعادته العارمة للنادي، مؤكدا أن لديه طموحات كبيرة لتحقيقها من خلال ارتداء قميص الفريق، ويشعر بشغف كبير لبدء تجربته الجديدة.

ووجه سافيو الشكر لجماهير الأهلي قائلا: «أنا فخور بتواجدي في الأهلي.. إنها الفرصة الأفضل لي خلال مسيرتي الاحترافية.. وأعرف حجم النادي جيدا، وأن الجماهير تنتظر مني الكثير.. أنا سعيد جدًا بوصولي إلى هنا وبالمشاعر الرائعة للجماهير معي.. استقبلت العديد من رسائل الترحيب من جمهور الأهلي على حساباتي على مواقع التواصل.. أنا سعيد جدا بكل شيء».
 
وعن انضمامه للأهلي قال: «بكل تأكيد هي خطوة مهمة في مسيرتي.. الأهلي نادٍ كبير، وهو الأعظم في إفريقيا وأعرف تمامًا حجم النادي ومسؤولية ارتداء قميصه، الانتقال إلى نادي القرن في إفريقيا خطوة كبيرة و سأبذل كل ما لدي من جهد، وسأقدم كل شيء في الملعب؛ حتى أكون عند حسن ظن الجماهير».
 
وأشار البرزيلي أنه سيبذل قصارى جهده للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق في المباريات المحلية وفي بطولة إفريقيا؛ حتى يساهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات والبطولات التي تسعد جماهير الأهلي.
 
وأضاف اللاعب البرازيلي، عن أمله في أن يصبح أفضل لاعب في الدوري المصري، خاصة أن الأهلي فريق كبير وقيمة النادي واضحة، مؤكدا أنه حين تلقى عرض الأهلي لم يستطع رفضه، وتمسك به؛ لأنها بكل تأكيد نقلة كبيرة جدا في مسيرته وهي بلا شك الفرصة الأفضل على الإطلاق في حياته المهنية.
 
وقال سافيو: «أعرف الأهلي منذ وقت طويل حين شاهدت مبارياته في كأس العالم للأندية، وعندما جاء عرض النادي أصبح طموح اللعب في صفوفه واقعا حقيقيًا، ولهذا حرصت على مشاهدة عدد من مباريات الفريق، وبحثت عن تاريخه ومشاركاته، ووجدت أنه دائما يلعب فقط من أجل المركز الأول في أي بطولة يشارك فيها، مهما كان حجم المنافسة».
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة