حسين فهمي لمنتقدي "الدريس كود": مهرجان القاهرة السينمائي عالمي "واللي مش عاجبه ما يجيش"

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 12:58 م
حسين فهمي لمنتقدي "الدريس كود": مهرجان القاهرة السينمائي عالمي "واللي مش عاجبه ما يجيش"
حسين فهمى
ريهام عاطف

خلال الايام القليلة الماضية واجه الفنان حسين فهمي العديد من الانتقادات بعد توليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، والمقرر إقامتها فى الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، ليتصدر الفنان حسين فهمي التريند علي محرك البحث جوجل .
حسين فهمي
حسين فهمي
أنتقاد حسين فهمي 
منذ الاعلان عن تولي الفنان حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 تعرض للعديد من الأنتقادات سواء من جانب المعترضين علي توليه المنصب لكبر سنة وهو ما نفاه حسين فهمي عمليا من خلال نشاطه وعمله الدؤب ، وفي تصريح سابق قال النجم حسين فهمى عن توليه مهمة رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي، إن "المهمة صعبة ولكنها جميلة" .
مضيفا الدنيا تغيرت، وأنه أحب أن يشارك في هذا التغير بمهرجان القاهرة لأنه مهرجان دولى درجة أولى يتبع المؤسسة العالمية للمهرجانات منذ سنين طويلة، وهو ضمن قائمة الـ 14 مهرجان ممن يتبعون تلك المؤسسة.
ولم تتوقف الأنتقادات عند هذا الحد ولكن تعرض لها أيضا الفنان حسين فهمي بسبب شرط "الدريس كود" ملابس الحاضرين للمهرجان، وهي الملابس الفورمال ليؤكد في أحد تصريحاته أنها الكود الرسمي للمهرجان، معلقا "اللي مش عاجبه ما يجيش".
النجم حسين فهمي
النجم حسين فهمي
وأستطرد قائلا : "المهرجانات الدولية كلها ليها زى رسمى وإحنا مهرجان دولى درجة أولى وأنا لما جيت المهرجان لقيت كل حد بيجى بيلبس اللى هو عاوزه أنا قولت لا عيب نستقبل الناس، يعنى أنا لما بستقبل الناس في منزلى بحلق ذقنى وبلبس حلو مش هلبس بيجامة، والستات تلبس كويس، والموضع اتطور فى الأسئلة ورينا الفستان جيباه منين شعرك مين عامله لأ مش ده المهرجان يعنى، لازم كلنا نلبس دريس كود الفورمال".
حسين فهمي والمهرجان
وخلال أحد اللقاءات السابقة أكد الفنان حسين فهمي أن مهرجان القاهرة ليس حفل افتتاح وختام ما بينهما أهم بكثير وهو المهرجان الحقيقى معلقا "استقرينا علي الشكل العام لبرمجة الأفلام، وسيكون هناك فيلم مصري من أفضل الموجودين، ولجنة التحكيم جيدة جدا وهناك العديد من الضيوف سيقومون بتقديم محضرات سينمائية".
معرض ملابس عمر الشريف
معرض ملابس عمر الشريف
كما تم تواصل مع طارق نجل النجم المصري العالمي عمر الشريف، وذلك لعمل معرض لملابس والده النجم الكبير عمر الشريف ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرا انه وصله بالفعل حتى الآن طقمان من ملابس النجم عمر الشريف الأول ارتداه في فيلم doctor Zhivago والثاني من فيلم funny girl ومن المتوقع أن يصله المزيد من الملابس التي ارتداها عمر الشريف في أشهر أفلامه وهناك مجموعة أخرى قادمة في الطريق.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق