كامل الصفوف.. الأهلي يواصل استعداداته لموقعة تونس

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 01:00 م
كامل الصفوف.. الأهلي يواصل استعداداته لموقعة تونس

واصل فريق الأهلي استعداداته لمباراته القادمة ضد الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في وقت يدرس فيه الجهاز الفني خوض مباراة ودية رابعة في أول أكتوبر المقبل، لاسيما بعدما خاض مباراتين وديتين ضد بتروجت وأسوان، إضافة إلى ودية طلائع الجيش يوم الخميس المقبل.

وأكد جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي تقرر إقامتها يوم 9 أكتوبر المقبل، وذلك فى إطار منافسات الدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا. وأعلن الأهلى، عبر موقعه الرسمى، أنه تلقى خطاباً رسمياً بتحديد موعد مباراة الذهاب فى تونس، وسيقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد موعد سفر الفريق.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن كولر يرغب في خوض لقاء ودي رابع خاصة بعد تحديد موعد مباراة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر، إذ سيتبقى 10 أيام بين مباراة طلائع الجيش الودية وموعد مباراته الرسمية ضد الفريق التونسي. كما يخطط كولر لخوض مباراة ودية رابعة من أجل منح الفرصة كافية للاعبين الدوليين العائدين من المنتخب الأول ومنتخب الناشئين، لاسيما مع صعوبة مشاركتهم في لقاء طلائع الجيش كاملا ويرغب في تقييم مستواهم بشكل جيد قبل السفر إلى تونس لمواجهة المنستيري.

والأهلى هو الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح شقيقه الوداد المغربى في المباراة النهائية.

وذكرت التقارير أن كولر يفضل تجهيز اللاعبين الدوليين والعائدين من الإصابات مثل محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وأيمن أشرف وكريم فؤاد ومحمد شريف وأفشة بخلاف الصفقات الجديدة كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ومصطفى سعد.

ويبحث السويسري، عن حل لظاهرة اهتزاز شباك فريقه فى الوديات التي خاضها حتى الآن، حيث حقق المارد الأحمر فوزاً على بتروجت بخماسية مقابل هدف، ثم فاز على أسوان بهدفين مقابل هدف.

ويسعى كولر لإيقاف مسلسل اهتزاز شباك الأهلى فى ودية طلائع الجيش، المقرر لها 29 سبتمبر الجارى، ومنح كولر وعداً للاعبين الذين لم يشاركوا في وديتى بتروجت وأسوان بالمشاركة فى ودية طلائع الجيش، وهى البروفة الأخيرة قبل السفر لتونس لملاقاة الاتحاد المنستيرى في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.
 
وحرص الجهاز الفني للأهلي على تطبيق بعض الجمل الفنية مع لاعبي الأهلي خلال الأيام الماضية، ويرغب فى تنفيذها بشكل عملي خلال التجارب الودية، من أجل التعرف على مدى استيعاب اللاعبين لفكره الخططي وما ينقص اللاعبين من أجل الالتزام الكامل بتنفيذ الجرعات التدريبية التي يتدربواعليها في التدريبات اليومية.

في غضون ذلك، حدد جهاز الأهلي، السادس من أكتوبر المقبل موعداً للسفر لتونس لمواجهة الاتحاد المنستيرى، فى ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 9 أكتوبر المقبل. وبدأ الجهاز الادارى للنادى الأهلى فى ترتيب إجراءات السفر لتونس فى مستهل رحلة المارد الأحمر بالنسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا، ويسعى الجهاز الإدارى بالأهلى  لإنهاء تأشيرات السفر وترتيبات الإقامة والفندق للبعثة هناك فى أقرب وقت، ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق