أعلنها كلوب ... محمد صلاح على رأس التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد برايتون

السبت، 01 أكتوبر 2022 03:55 م
أعلنها كلوب ... محمد صلاح على رأس التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد برايتون

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تشكيل اللاعبين الذين سيخوض بهم مواجهة برايتون اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

وشهد تشكيل ليفربول الرسمي تواجد الدولي المصري محمد صلاح في قيادة الهجوم، بجانب فيرمينو وكارفاليو الذي يشارك أساسيًا على حساب لويس دياز.

وجاء تشكيل ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: تسيميكاس، فان دايك، جويل ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، كارفاليو، روبرتو فيرمينو.

ليفربول
ليفربول

 

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون والقناة الناقلة
 

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد برايتون على ملعب "أنفيلد" في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، على أن تذاع المباراة عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة بخلاف مواجهة مؤجلة أمام تشيلسي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6.

 

ليفربول ضد برايتون
 

بينما يتواجد برايتون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 5.

ويحتفل محمد صلاح بالمشاركة في المباراة رقم 200 في الدوري الإنجليزي بشكل عام سواء مع ناديه الحالي ليفربول أو السابق تشيلسي.

وسبق أن شارك محمد صلاح في مباراتين مع نادي تشيلسي عندما كان لاعباً في صفوفه موسم 2013-2014، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة الى الدوري الايطالي قبل العودة الى البريميرليج من جديد عبر بوابة الريدز.

 

ليفربول ضد برايتون
 

وشارك محمد صلاح مع نادي ليفربول في 197 مباراة وبات على استعداد للاحتفال بالمباراة رقم 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة القادمة للريدز.

وساهم محمد صلاح في 4 أهداف خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي بعدما استطاع تسجيل هدفين وصناعة مثلهم ويأمل الفرعون في إعادة ماكينة أهدافه من جديد للمنافسة على لقب هداف البريميرليج والدفاع عن لقبه.

 

ليفربول ضد برايتون
 

ونال محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 3 مواسم في تاريخ مشاركاته مع نادي ليفربول لينضم الى أساطير قليلة استطاعت أن تحققه نفس العدد من الألقاب.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين أقيمت على ملعب "أميكس" في الثاني عشر من مارس الماضي وانتهت بفوز ليفربول بهدفين نظيفين سجلهما محمد صلاح ولويس دياز، وحصل وقتها الفرعون على لقب أفضل لاعب في اللقاء من قبل رابطة الدوري الإنجليزي.

 

ليفربول ضد برايتون
 

فيما انتهت المباراة قبل الأخيرة بينهما والتي أقيمت على ملعب "أنفيلد" بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 2-2 والتي أقيمت 30 أكتوبر الماضي والتي شهدت حصول الدولي المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في المباراة بالرغم من صناعته هدف واحد فقط الا أنه ساهم بشدة في أن يكون نجم اللقاء.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق