الأهلي ناوي على التتويج.. كولر في أول اختبار حقيقي أمام المنستيري

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 02:00 م
الأهلي ناوي على التتويج.. كولر في أول اختبار حقيقي أمام المنستيري

يخوض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول اختبار وتحد حقيقي له مع المارد الأحمر، حين يلتقي فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأحد المقبل (9 أكتوبر الجاري) في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد سلسلة من المباريات الودية أمام بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش.

وفي وقت سابق، عقد كولر، اجتماعاً باللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي للفريق، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، وحرص المدرب السويسري على الحديث مع اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة والتي تشهد انطلاق مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وذكرت تقارير إعلامية أن كولر، المدير الفني للأهلي، يفاضل بين ثلاثي الفريق الهجومي، محمد شريف، حسام حسن، وشادي حسين لاختيار أحدهم لقيادة هجوم الفريق في «ضربة البداية» للموسم الجديد بمواجهة اتحاد المنستيري التونسي بملعب الأخير في دوري أبطال أفريقيا.

وحسب التقارير، لم يستقر المدرب السويسري، على المهاجم الأساسي للفريق في الموسم المقبل ومازال يبحث ويُقارن بين الثلاثي شريف وحسام وشادي، فرغم تفوق حسام حسن في المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخراً استعداداً للموسم الجديد حيث سجل هدفين في الوديات الثلاث، إلا أن كولر لم يحسم الأمر بشأن المهاجم الأساسي للفريق في الموسم المقبل ومازال يُفاضل لاختيار الأنسب.

وينوي كولر، تجهيز الثلاثي شادي وحسام وشريف حتى يكون الجميع في مستوى واحداً تقريباً وحتى لا يعاني الفريق هجومياً حال غياب أحدهم لأى سبب من الأسباب، وسوف تشهد الفترة المقبلة مزيداً من المتابعة عن طريق كولر لتحديد المهاجم الأساسي قبل بدء الموسم الجديد الذي يستهله الأهلي أمام إتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بتونس.

في غضون ذلك، أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» إدارة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، فى ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، للحكم الزامبي جياني سيكازوي، ويعاونه كل من الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق