هل ينضم صلاح محسن إلى الزمالك «مجانا» في يناير؟

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 04:00 م
هل ينضم صلاح محسن إلى الزمالك «مجانا» في يناير؟

يترقب مسئولو النادي الأهلي حسم مفاوضات انتقال صلاح محسن مهاجم الفريق بعدما حصلوا على الضوء الأخضر من مارسيل كولر برحيل اللاعب على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، في وقت فجر فيه الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مدوية بشأن تطورات أزمة صلاح محسن مع الفريق الأحمر.

وارتبط اسم صلاح محسن الفترة الماضية بعدة أندية أخرها البنك الأهلي إذ أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى أن ناديه يتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لاستعارة صلاح محسن، وقال نصار: «هناك جلسات مكثفة على مدار الثلاث أيام الأخيرة مع أمير توفيق وهناك تفاوض بشأن استعارة صلاح محسن».

وفي وقت سابق، أعلن النادى الأهلى قائمة الانتظار للفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد، والذي ينطلق 16 أكتوبر المقبل. وتضم قائمة الانتظار ثلاث لاعبين فقط هم صلاح محسن ومصطفى فوزى ومحمد النجار.

وبحسب شوبير، فإن صلاح محسن بعد وضعه في قائمة الانتظار ورفضه الخروج معارا، أعلن التمرد على المشاركة في التدريبات مع الأهلي، وبات قريب من الانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز مجانا في يناير لأنه على قائمة الانتظار.

وكان صلاح محسن لاعب النادي الأهلي رد على أنباء رفضه للإعارة وتمسكه بفسخ تعاقده للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وكتب صلاح محسن عبر حسابه على إنستجرام: «الأهلي فوق الجميع، بطلوا تقولوا أي كلام، مستحيل يحصل مني أنا كدة، أنا تحت أمر النادي مهما حصل، الأهلي عشقي الأول والأخير وشكراً».

يأتي هذا في وقت أكد فيه الإعلامي محمد فاروق، أن صلاح محسن، انقطع عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر لمدة 4 أيام بسبب غضبه من إدارة نادي الأهلي، بعد وضعه على قائمة الانتظار في الموسم الجديد. وقال فاروق: «يرفض صلاح محسن الرد على  إتصالات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأفراد جهاز الكرة بسبب رفض النادي رحيله نهائياً وفسخ عقده بالتراضي».

وبحسب فاروق، يأتي ذلك في الوقت الذي علم النادي الأهلي، بجلسة وكيل صلاح محسن مع مسؤل بارز بنادي الزمالك، في محاولة للتعاقد معه في يناير المقبل بالمجان بعد وضعه على قائمة الانتظار ومحاولة إيجاد ثغرة لإنهاء الصفقة عقب غلق باب الفيد رسميا.

وتابع فاروق: «كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بضرورة التواصل مع محسن، من أجل إقناعه بالرحيل على سبيل الإعارة والتأكيد له أن النادي الأهلي لن يرضخ لمطالبه بالرحيل مجاناً وعدم استفادة النادي ماليا».

ويعد صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية، وانضم صلاح محسن إلى فريق ناشئي إنبي عام 2008، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق البترولى الاسبق هو أول من اكتشف موهبته ورشحه للفريق الأول، بينما يعد هاني رمزي المدير الفنى الاسبق لإنبي، أول من قام بتصعيده في موسم 2015-2016 بدون مشاركة أساسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق