فقرات الندوة التثقيفية الـ36 تبهر الحضور وتعزز قيم الولاء والانتماء

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 04:44 م
فقرات الندوة التثقيفية الـ36 تبهر الحضور وتعزز قيم الولاء والانتماء
جانب من الندوة التثقيفية ال36

 
الإبهار وتعزيز قيم الولاء والانتماء، كان هذا هو المشهد الذى خرجت به الندوة التثقيفية الـ36 التي عقدتها اليوم القوات المسلحة بمسرح المنارة بمناسبة مرور 49 على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة وعدد من كبار رجال الدولة.
 
الإبهار هو صناعة معتادة لدى إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، التي استطاعت أن تلهب حماس الحضور، ومشاهدى الفقرات الفنية الرائعة التي تخللتها الندوة التثقيفية، والتي حملت عنوان "أكتوبر إرادة وطن"، فحملت فقرات الندوة التثقيفية رسائل قوية تعبر عن تعزيز قيم الولاء والانتماء لقواتنا المسلحة الباسلة، المدافعة عن ووطننا الغالي "مصر".
 
بدأ الإبهار بعرض فيلم قصير عن المجموعة "139 صاعقة"، ودورها البطولى في حرب 6 أكتوبر، وامتزج الإبهار بالحماس حينما صعد إلى خشبة المسرح الخمسة أبطال المجموعة، ليحظوا بتقدير واحترام كل الحضور وفى مقدمتهم الرئيس السيسى، الذى حرص على أن يصعد إليهم برفقته قادة الأفرع لتوجيه التحية العسكرية لهم.
 
وتواصل الإبهار في الندوة التثقيفية من خلال الصوت المصرى الأصيل الذى كان يمثله "العقيد مصطفى لبيب" الذى كان يعلق على أهم أحداث انتصارات السادس من أكتوبر، ناقلاً للحضور والمشاهدين عبر شاشات التليفزيون تفاصيل هذه المعركة المجيدة، بصوت جعل من يسمعه وكأنه يعيش بالفعل أجواء المعركة، خاصة وهو ينقل مشاعر القوة والفخر والحماس عبر طبقات صوته العريضة.
 
والعقيد مصطفى لبيب، هو أحد رجال إدارة الشئون المعنوية، والذي دائما ما نستمع إلى اخبار وافلام القوات المسلحة والافتتاحات الرئاسية بصوته الشجى، ودائماً ما يطل علينا بصوته الرائع حتى اصبح ايقونة للتعليق الصوتي في هذه المناسبات التي ينتظرها المصريين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة