دوري أبطال أوروبا.. ليفربول ينتفض وبرشلونة يبتعد وبايرن ونابولي يحلقان في الصدارة

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 11:07 ص
دوري أبطال أوروبا.. ليفربول ينتفض وبرشلونة يبتعد وبايرن ونابولي يحلقان في الصدارة
دوري أبطال أوروبا

 
 
شهد دوري أبطال أوروبا أمس عددا من المباريات الهامة على رأسها مباراتا انتر ميلان مع برشلونة وليفربول مع رينجرز.
 
وفاز نادي ليفربول على حساب نظيره رينجرز الإسكتلندي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.
 
وتعتبر هذه المباريات في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث نجح الانتر والليفر في الفوز بعد الكبوة المحلية التي تعرض لها الفريقان.
 
والتقى انتر برشلونة في اختبار صعب، حيث خطف الفريق الإيطالي فوزا صعبا من نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال أوروبا.
 
وكان انتر فاز بمباراته الثانية على حساب فيكتوريا بلزن التشيكي في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال قبل فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية.
 
اكتسح نابولي الإيطالي نظيره أياكس أمستردام الهولندي في عقر داره، بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.
 
وفاز كلوب بروج البلجيكي على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "جان برايدال"، ضمن منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا. جاء هدفا المباراة عن طريق كمال سواه، وفيران جوتجلا، في الدقيقتين 36، و62 على التوالي.
 
وحقق ليفربول الانتصار الأول في مجموعته الأوروبية بصعوبة على أياكس الهولندي في منتصف الشهر الماضي، في نفس التوقيت يلتقي اياكس بذات المجموعة، مع نابولي الإيطالي متصدر المجموعة والذي يطمح للانتصار الثالث على التوالي للاقتراب خطوة هائلة من التأهل لدور الـ 16.
 
وفرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة آينتراخت فرانكفورت مع ضيفه توتنهام الإنجليزي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.
 
وفاز بايرن ميونيخ على يكتوريا بلزن بخماسية، بعد سيطرة متوقعة، محققاُ انتصاره الثالث توالياً بالتغلب على ضيفه فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف دون رد في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق