سمير حبيبي وأبويا وابني.. رسالة إيمي سمير غانم لوالدها (صور)

السبت، 08 أكتوبر 2022 12:26 م
سمير حبيبي وأبويا وابني.. رسالة إيمي سمير غانم لوالدها (صور)
إيمي سمير غانم
أمل عبد المنعم

الفنانة ايمي سمير غانم، شاركت صور تجمعها بوالدها الفنان الراحل سمير غانم وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ،وأيضا الفنان حسن الرداد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ما جعلها تتصدر تريند جوجل.

تعليق ايمي سمير غانم

وكتبت ايمي سمير غانم على الصورة معلقة: "سمير حبيبي وأبويا وابني، أنت السعادة في الدنيا، يارب أشوفك في الجنة، أرجو الفاتحة"، وتوفى الفنان سمير غانم بعد صراع مع مرض كورونا هو وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز خلال العام الماضي.

ايمي سمير غانم كانت قد شاركت في وقت سابق صورة لوالديها الفان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وعلقت ايمي علي الصورة وكتبت: "بابي ومامي بفكر فيكوا ليل نهار، بحبوا للابد وفي قلبي وصوتكوا في وداني وصورتكم قدام عيني وانا صاحيه وانا نايمه الله يرحمكم ويصبر قلبي لغايه ما أشوفكم تاني أن شاء الله".

 

أخر أعمال ايمي سمير غانم

وكان أخر أعمال الفنانة ايمي سمير غانم الفنية، مشاركتها في مسلسل "سوبر ميرو" الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2019، وشارك في بطلوته عدد كبير من نجوم الفني وهم إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، أحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد محيي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

بداية إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم اسمها الحقيقي أمل سمير يوسف غانم، درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، لكنها اتجهت للتمثيل بعد إنهائها الدراسة، حيث بدأت التمثيل من خلال مشاركتها لوالدها في مسرحية (ترا لم لم)، ومنها انطلقت للعمل في السينما والتلفزيون، فقدمت في التلفزيون مسلسلات "لحظات حرجة 2، كابتن عفت، هبة رجل الغراب"، أما في السينما فشاركت في أفلام "إكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية"، وفي يوم 4 نوفمبر 2016 تزوجت من الفنان حسن الرداد.

كان بداية انطلاق إيمي سمير غانم الحقيقي في عام 2010 بتقديم أفلام " عسل أسود، بلبل حيران، سمير وشهير وبهير" وفي عام 2011 قدمت " سيما علي بابا، وإكس لارج،18 يوم"، وفي عام 2012 " غش الزوجية،  تيتة رهيبة"، وقدمت إيمي سمير غانم في عام 2013 " هاتولي راجل" وفي 2015 " زنقة ستات" وفي عام 2016 " علشان خارجين، وكان بدايتها مع الرسوم المتحركة " عائلة أستاذ أمين، سوبر هنيدي ج3، ج4".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق