صفاء جلال:" عندي محاذير أخلاقية في أدواري.. والزعيم نصحنى بعدم الأكتئاب "(فيديو)

الأحد، 09 أكتوبر 2022 03:56 م
صفاء جلال:" عندي محاذير أخلاقية في أدواري.. والزعيم نصحنى بعدم الأكتئاب "(فيديو)
صفاء جلال
أمل عبد المنعم

تصريحات الفنانة صفاء جلال، تصدرت مؤشرات البحث بعد إرجعها شعور الجمهور والنقاد بابتعادها عن الساحة الفنية بعد مسلسل "امرأة من زمن الحب" إلى نوعية الأدوار التي عرضت عليها، بعد ظهورها بدور راقصة في المسلسل.

تصريحات صفاء جلال

وقالت صفاء جلال خلال استضافتها في برنامج على الفضائيات "أنا اتجوزت بعد مسلسل امرأة من زمن الحب، وجوزي قاللي هنكمل تمثيل بس مفيش دور رقاصة تاني، وسمعت كلامه عشان ميزعلش ".

وأضافت صفاء جلال: "بعد المسلسل كل الأدوار اللي جاتلي كانت رقاصة، وعشان كده ريحت شوية لكن بعدها رجعت بأعمال مختلفة.. والجواز تفاهم واحترام واثنين سايقين المركب، وعشان المركب تمشي الست تتنازل شوية لكن في الحق، وأنا احترمت وجهة نظر جوزي".

صفاء جلال والمحاذير الأخلاقية

وواصلت صفاء جلال: "دايماً أول ما الدور يجيلي لو فيه محاذير أخلاقية مش بعمله، ويكفيني إني لما أمشي في الشارع الناس بتقول إحنا بنحبك ونحترمك.. و كشفت الفنانة صفاء جلال عن عمرها الحقيقي، مشيرة إلى أنها ليس لديها مانع في الكشف عن عمرها، مؤكدة أنها تبلغ من العمر الآن نحو 49 عامًا.

عمر صفاء جلال

وأردفت صفاء جلال أنها عاشت كل مرحلة في حياتها بـ"حلوها ومرها"، ولا تخجل من ذكر سنها، متابعة: "الناس بقت ذكية قوي، مش هينفع أطلع وأقولهم إن عندي 35 سنة.. وأشارت إلى أن السن يسبب لها بعض المشكلات في ترشيحها لبعض الأعمال الفنية، لصعوبة وجود دور مناسب لسنها، موضحة: "البعض بقى شايفني صغيرة على أدوار، قلتهم أعمل الأدوار الكبيرة، يقولي لأ ما انتي كبيرة على الأدوار التانية".

صفاء جلال ونصيحة الزعيم

وكشفت صفاء جلال عن نصيحة الزعيم عادل إمام لها، قائلة: "اشتغلت مع الزعيم في مسلسل صاحب السعادة، وغيبت شوية، وبعدين جيت أعمل دور معاه في مسلسل عوامل خفية، وكنت تخنت شوية، فقالي إيه مالك تخنتى كده ليه؟ فقلت له بسبب الاكتئاب، فرد عليا قائلًا: أوعي تزعلي ولا تكتئبي، افرحي على طول، وحبي الدنيا، ما تبصيش للجانب السلبي في الحياة خليكي في الجانب الإيجابي، وخليكي مبسوطة على طول، عمرك ما هتكبري".

يذكر أن مسلسل "امرأة من زمن الحب" عرض لأول مرة سنة 1998، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج إسماعيل عبد الحافظ، وشاركت في بطولته نخبة من النجوم ضمت سميرة أحمد، يوسف شعبان، عبلة كامل، هشام سليم، محمد رياض وآخرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق