ما وراء ارتداء الفنانة سوسن بدر الحجاب في "أم الدنيا"؟

الأحد، 09 أكتوبر 2022 03:06 م
ما وراء ارتداء الفنانة سوسن بدر الحجاب في "أم الدنيا"؟
سوسن بدر
ريهام عاطف

خلال الايام القليلة الماضية تصدرت الفنانة سوسن بدر، مؤشرات البحث على جوجل، بعد ظهورها بالحجاب خلال مشاهد لها في السلسلة الوثائقية التي تقدمها بعنوان "أم الدنيا"، والتي تتحدث فيها عن الحضارة المصرية الفرعونية ، لتخرج النجمة سوسن بدر لترد على ما أثير حول هذا الموضوع.
 
النجمة سوسن بدر
النجمة سوسن بدر
رد الفنانة سوسن بدر
أثار ظهور الفنانة سوسن بدر مؤخرا وهي ترتدي الحجاب خلال أحد الاعمال عن الحضارة الفرعونية جدل كبير،  وهو ما جعلها توضح أن سبب ارتدائها للحجاب خلال التصوير هو وجود تلف في شعرها، حيث علقت قائلة: "توضيح للجميع، ظهوري مرتديه غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري، ولا لفرض أي هوية على السيدة المصرية أو غيرها، وحدث ظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تمامًا ونحن في منتصف التصوير، وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها، للتوضيح فقط"
 
وعقب تلك الأزمة ظهرت سوسن بدر بدون حجاب بعد يومين، ونشرت صورة لها عبر "إنستجرام" بشعرها بشكل صحي دون أي تلف، وعلقت قائلة: "شعري اتصلح أخيرًا".
بوست سوسن بدر
بوست سوسن بدر
 
كان الجدل الذي أثير حول الفنانة سوسن بدر جاء خلال تقديمها للسلسلة الوثائقية " أم الدنيا" والتي ترصد تاريخ وحضارة مصر المحروسة.
 
وتتكون سلسلة "أم الدنيا" من 15 حلقة، وتسرد في إطار تشويقي وإنساني تاريخ مصر منذ البداية وحتى العصر الحديث، وهي كتابة وإخراج محمود رشاد، وتعرض يوم الخميس أسبوعيا عبر منصة Watch It.
 
سوسن بدر بالحجاب
سوسن بدر بالحجاب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق