مها الصغير تتصدر التريند بسبب "الستات مايعرفوش يكدبوا"

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 02:14 م
مها الصغير تتصدر التريند بسبب "الستات مايعرفوش يكدبوا"
مها الصغير
أمل عبد المنعم

تصدر خبر انضمام الإعلامية مها الصغير، إلى مذيعات برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

مها الصغير وتقديم البرامج

ويعد برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من البرامج التي تقدم محتوى هادفًا يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبدالغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، وتتنوع فقرات البرنامج بين الفقرات الخدمية التي تستهدف لقاءات ومداخلات هاتفية مع كبار المسؤولين لتقديم كافة المعلومات الهامة التي تهم المواطنين، وبين الفقرات الدينية والفقرات الاجتماعية، التي تناقش كافة الموضوعات الهامة التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشباب، فيما تهتم بتقديم فقرات فنية تستهدف خلالها تسليط الضوء على كافة النجوم وبخاصة المواهب الشابة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

مها الصغير وأحمد السقا

ولم تكن هذه المرة الأولى لتصدر مها الصغير التريند، حيث حلت المذيعة مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، علي أحد البرامج على موقع يوتيوب، منذ شهور وفجرت الصغير تفاصيل لم يعرفها الجمهور من قبل عنها وعن السقا، حيث قالت " اتطلقنا انا والسقا مرتين بسبب الخلافات، انفصلنا ورجعنا، انفصلنا ورجعنا، اتطلقنا دي ناس كتيرة مش عارفاها، وبحس إني لما بقولها للناس، كأني بقول حاجة غلط، فيه ناس بتبقى في مراحل إن أنتوا تنفصلوا، ده أسلم حل لينا ولعيالنا، إن كل واحد يمشي".

مها الصغير
مها الصغير

 

سبب طلاق مها الصغير

وتابعت مها الصغير: "اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة واطلقنا ورجعنا مكنتش قادرة استحمل الخلافات وكنت بسعى دايما لإرضاء الطرف الآخر لكن مبرضيش نفسي.. وتحدثت مها الصغير عن أسباب أول طلاق بينهما، قالت" كانت بسبب مشاكل كتير أوي أوي، فعملت وقفة لأني كنت بسعى لإرضاء الآخر دايما وفي الآخر محـدش بيرضى وبيدوسوا عليكي أكتر، وده كان بعد ما خلفت أولادي التلاتة، ووقتها حصلت خلافات بيني وبين أبويا مع أنه كان هو اللي بيدعمني في البداية، لكن أنا اتطلقت لأني كنت فعلا بعاني".

 

برامج مها الصغير

الجدير بالذكر أن الإعلامية مها الصغير قدمت من قبل برامج اجتماعية مختلفة، من بينها it's show time وأجرت حوارات فنية هامة مع نجوم هوليوود وكبار نجوم الفن والدراما في السينما العربية والعالمية.

بداية مها الصغير

مها الصغير ولدت في مصر بمدينة القاهرة، ولدها مصفف الشعر محمد الصغير وهي شخصية قوية وأنيقة تتمتع بالذكاء والحكمة والأدب، وتعتبر من خارج الوسط الفني ولكنها صديقة مقربة لأخت أحمد السقا، و تزوجت في 17 نوفمبر 1999 من الفنان الكبير أحمد محمد صلاح الدين السقا بمعرفة أخته فاطمة، وأنجبت له ولدين هما ياسين وحمزة وبنت هي نادية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق