ليلى طاهر ترد علي بتر قدمها: "ذي الفل مستعجلين علي موتنا "

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 04:00 م
ليلى طاهر ترد علي بتر قدمها: "ذي الفل مستعجلين علي موتنا "
ليلي طاهر
ريهام عاطف

شائعة بتر قدم الفنانة ليلي طاهر تصدرت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، وهو ما تسبب في أستياء وغضب لدي القنانة الكبيرة ليلي طاهر مما أضطرها الي الرد عليه وحسم الأمر .
الفنانة ليلي طاهر
الفنانة ليلي طاهر
بتر قدم ليلي طاهر
خلال الساعات الماضية تداول رواد السوشيال ميديا خبر حول تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلي طاهر ، واضطرارها لبتر قدمها وتركيب أخرى صناعية، لتخرج الفنانة ليلي طاهر عن صمتها وتصف ما يحدث بـ "المزعج" مشيرة الي أنها بصحة جيدة وتعرضت لإصابة بسيطة في قدمها، ما أدى لإجراء عملية جراحية بسيطة وستعود لطبيعتها خلال أسبوع.. وفق الطبيب المعالج.
كما حرصت الفنانة ليلي طاهر على طمأنة جمهورها: " أنا بخير وبروح وباجي وبطلع وبنزل وزي الفل، وبسند بس على عصايا عشان مبقدرش أمشي من غيرها، معرفش ليه مروجي الشائعات دول مستعجلين على موتنا، كل يوم بيموّتوا واحد فينا واحنا لسه على وش الدنيا"
ليلى طاهر
ليلى طاهر
مؤكده انزعاجها من الشائعات التي تطارد الفنانين دائما من وفاة وتدهور الحالة الصحية، لافتة إلى أن هذا الأمر ليس بالسهل على أسرهم، متمنية من الجميع أن يتحرى الدقة قبل نشر تلك الشائعات على المواقع الإلكترونية.
مشوار ليلي طاهر الفني
بدأت الفنانة القديرة ليلى طاهر مشوارها الفنى بالمشاركة فى فيلم "أبو حديد" أمام الفنان فريد شوقى، كما عملت كمذيعة تليفزيونية مع بداية إرسال التليفزيون المصري عام 1960، حيث جمعتها لقاءات ومواقف عديدة بالمخرج التليفزيوني روبير صايغ، الذي كان من الرعيل الأول لمخرجي التليفزيون، وانطلقت فى مسيرتها الفنية لتشارك فى العديد من الأعمال الهامة، ومنها: الناصر صلاح الدين، والأيدى الناعمة، وزوج فى أجازة، وعائلة شلش، والعديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيونية، وكونت ثنائيًا فنيًا مع الفنان الكبير صلاح ذو الفقار الذى شاركته العديد من الأعمال.
صور ليلي طاهر
صور ليلي طاهر
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة