مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد فرايبورج في الدوري الأوروبي

الخميس، 13 أكتوبر 2022 06:06 م
مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد فرايبورج في الدوري الأوروبي

يقود الدولي المصري مصطفى محمد فريقه نانت الفرنسي ضد نظيره فرايبورج الألماني في المباراة التي ستقام بينهما في السابعة الا الربع مساء الخميس، على ملعب "لا البوجوارفي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي "يوربا ليج" للموسم الحالي 2022-2023

 

تشكيل نانت كالتالي:

حراسة المرمى: لافونت.

خط الدفاع: كوركيا، جيروتو، بالوا، ميرلين.

خط الوسط: شيريفيلد، جيساند، سيسوكو.

خط الهجوم: بلاس، مصطفى محمد، سيمون.

تشكيل نانت
تشكيل نانت

تشكيل فرايبورج كالتالي:

حراسة المرمى: فليكن.

خط الدفاع: كوبلر، جينتر، لينهارت، جونتر.

خط الوسط: دوان، كيتيل، هوفلر، جريفو.

خط الهجوم: بيترسن، جيونج.

تشكيل فرايبورج (2)
تشكيل فرايبورج 

يحتل نادي فرايبورج الألماني المركز الأول برصيد 9 نقاط، أما المركز الثالث فيأتي فريق نانت برصيد 3 نقاط، فيما يحتل فريق قره باغ  الوصافة والمركز الثانى برصيد 6 نقاط  بينما يقبع أولمبياكوس اليونانى في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويسعى مصطفى محمد لقيادة فريقه نانت الى الثأر من بطل المانيا في ملعبه بعدما فاز عليه الأخير بهدفين دون رد، في الجولة الماضية في محاولة جادة لخطف الوصافة، وتعويض الخسارة الأخيرة أمام بطل المانيا 0-2 في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

يتألق مصطفي محمد بشكل لافت مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خاض الدولي المصري 14 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 843 دقيقة.

وفي الدوري الفرنسي شارك مصطفى محمد خلال 10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 559 دقيقة، وفى الدورى الأوروبي شارك في 3 مباريات وسجل هدف واحد، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق