الكلاسيكو الأول هذا الموسم .. تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى الدورى الإسبانى

الأحد، 16 أكتوبر 2022 09:20 ص
الكلاسيكو الأول هذا الموسم ..  تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى الدورى الإسبانى

 عشاق الساحرة المستديرة علي موعد مع الكلاسيكو الاول في الدوري الأسباني بالموسم الجاري 2022-2023 ، حيث سيستضيف فريق ريال مدريد نظيره برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري. 
 
موعد مباراة الكلاسيكو اليوم بين الريال ضد برشلونة

تقام مباراة الكلاسيكو بين الريال ضد برشلونة، الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports HD 1

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

يلعب فريق ريال مدريد حامل اللقب وصاحب الأرض الليلة، مباراة الكلاسيكو، ضد غريمه التقليدي برشلونة، بهدف حصد النقاط الثلاث من أجل الإنفراد بصدارة الليجا، وفض الشراكة في المقدمة مع البلوجرانا.
 

كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة

ويستأنف ريال مدريد مشواره في الليجا، بعد أن تأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عقب التعادل الإيجابي مع شاختار 1-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات لتشامبيونزليج.

ووصل ريال مدريد إلي النقطة 10 على رأس جدول ترتيب المجموعة السادسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يدخل برشلونة مباراة ريال مدريد اليوم، من أجل خطف إنتصار معنوي على ملعب المرينجي وأمام جماهيره، خاصة بعد التعادل المُحبط أمام إنتر ميلان 3-3 في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لعب برشلونة 22 مباراة في مسابقة الليجا الموسم الجاري، ما بين 7 إنتصارات وتعادل وحيد، لكن يتفوق على الملكي في المقدمة بفارق الأهداف.

ويصطدم فريق برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد، وسط معاناة كبيرة على الجانب الدفاعي خاصة في ظل غياب الثنائي الأبرز جول كوندي ورونالد أراوخو للإصابة، وهو ما ظهر تأثيره السلبي باخطاء فادحة ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا.

تعقد موقف برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل الاخير مع الإنتر 3-3، حيث وصل رصيده للنقطة 4 في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة بتشامبيونزليج، خلفًا لبايرن ميونخ المتأهل عن جدارة برصيد 12 نقطة، والإنتر الوصيف برصيد 7 نقاط.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق