نوال الكويتية ... بإطلالة شبابية وطبيب التجميل ينشر صورها ويعلق " تشرفت بزيارتك"

الأحد، 16 أكتوبر 2022 03:01 م
نوال الكويتية ... بإطلالة شبابية وطبيب التجميل ينشر صورها ويعلق " تشرفت بزيارتك"
نوال الكويتية
ريهام عاطف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورللفنانة نوال الكويتية، والتي بدت بإطلالة شبابية ، مؤكدين خضوعها لعملية تجميل، ومع أنتشار صور نوال الكويتية تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل علي الرغم من عدم نشرها أي صور جديدة لها على حساباتها على إنستجرام و تويتر، ولكن تم نشر الصورة بواسطة أحد دكاترة التجميل وكتب عليها قائلا:" مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك".
الفنانة نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية
ملامح نوال الكويتية الجديدة
ظهرت الفنانة نوال الكويتية بالصور وقد تغيرت ملامحها من خلال إجرائها عملية تنحيف للوجه وإزالة أسفل الذقن، وهو ما علق عليه الجمهور: تسلم ايديك يا دكتور.
نوال الكويتيه
نوال الكويتيه
مرض نوال الكويتيه
كانت الفنانة نوال الكويتيه قد تعرضت لوعكة صحية فى شهر يونيو الماضى ،وهو ما جعلها تعلن عن إلغاء حفلها في موسم جدة، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة : "جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا وأرجو تقبّل اعتذاري وأشوفكم على خير وعلى حب".
وعقب تعافيها غردت نوال الكويتية ، قائلة:"شكرًا لكل الزملاء ولجمهوري الغالي على السّؤال والإطمئنان الله لا يحرمني منكم جميعًا ولا يريكم مكروه، وأنا الحمدلله بخير".
نوال الكويتيه بعد التجميل
نوال الكويتيه بعد التجميل
بداية مشوارها الفني 
 في عام 1984بدأت نوال الكويتية، مشوارها الغنائي بعد إصدار أول ألبوم لها حيث عرفت أنها لا تضع اسم معين على ألبوماتها وتكتفي فقط بعبارة " نوال 96 نوال 98 ونوال 2000"،  وعن السبب  قالت : " لأن جميع أغنيات ألبومي أعتز بها ولذلك فإنني لا أفضل واحدة على أخرى، وأترك الألبوم دون عنوان حتى لا أفرض على المستمع الكريم أغنية معينة، بل أجعله هو الذي يحدد". 
نوال
نوال
وقد لقبت نوال الكويتية بعدة ألقاب منها " نجمة الخليج الأولى، قيثارة الخليج،فنانة العرب، سيدة الغناء،كوكب الغناء الخليجي،شمس وقمر الكويت، شيخة الطرب،عصفورة الفن، دانة الخليج".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة