عضو الهيئة البرلمانية للمصري الديمقراطي: قوائم العفو الرئاسى أحدثت حراكاً في المشهد السياسي

الأحد، 16 أكتوبر 2022 09:51 م
عضو الهيئة البرلمانية للمصري الديمقراطي: قوائم العفو الرئاسى أحدثت حراكاً في المشهد السياسي

 
 قال النائب إيهاب منصور عضو الهيئة البرلمانية لحزب المصري الديمقراطي أن الاستمرارية في صدور قوائم الإفراج عن الشباب والتي كان آخر اليوم بخروج 25 مسجونا يزيد من فرص النجاح الحوار الوطني، مطالبا باستكمال قوائم الإفراج عن الشباب بحيث يتم خروج كل من تنطبق عليه شروط الإفراج  خاصة شباب القوى السياسية.
 
وأشار منصور في تصريحات خاصة لـ صوت الامة إلى أن ملف الافراج شهد تطور ايجابي خلال الفترة الماضية، واستطاع أن يحدث حراك في المشهد السياسي، مؤكدا أن هناك الكثير من التحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وعلي الجميع معرفة حجم هذه التحديات والعمل علي الخروج من الأزمة.
 
واليوم تم الأفراج عن 25 من المحبوسين احتياطياً على ذمة قضايا، من ضمنهم المحامى عمرو نوهان، حيث نشر النائب طارق الخولى، عضو لجنة العفو الرئاسي صوراً لعدد من المفرج عنهم اليوم ضمن قرارات العفو الرئاسي.
 
وجاء قرار الإفراج عن نوهان والباقيين ضمن تحركات لجنة العفو الرئاسي التيأعيد تفعيلها للبت في أمر عدد من المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا.
وقدمت لجنة العفو الرئاسي الشكر لمؤسسة الرئاسة والنائب العام ووزارة الداخلية على قرارات إخلاء السبيل للمحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة