أساتذة الإعلام يشيدون بإطلاق المتحدة للخدمات الإعلامية حملة للتوعية بمخاطر تعاطى المخدرات.. الشركة تبذل جهودا ضخمة فى الفترة الأخيرة لمحاربة السلوكيات الدخيلة على مجتمعنا وتأصيل القيم

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 09:00 م
أساتذة الإعلام يشيدون بإطلاق المتحدة للخدمات الإعلامية حملة للتوعية بمخاطر تعاطى المخدرات.. الشركة تبذل جهودا ضخمة فى الفترة الأخيرة لمحاربة السلوكيات الدخيلة على مجتمعنا وتأصيل القيم

لاقى إعلان المتحدة للخدمات الاعلامية، عن إطلاق حملة ضخمة للتوعية بمخاطر تعاطي المخدرات، وذلك إيمانًا منها بدور الإعلام  في الدفاع عن المجتمع، ومواجهة الظواهر المهددة لسلامته، إشادات واسعة من قبل استاذة الإعلام حول جهودها والحملات التى تتبناها لبناء القيم والسلوكيات .
 
فى البداية أشادت الدكتورة هبة شاهين أستاذ الإعلام بكلية الإعلام بجامعة عين شمس، بإطلاق المتحدة للخدمات الإعلامية لحملة ضخمة للتوعية بمخاطر تعاطي المخدرات، وذلك إيمانًا منها بدور الإعلام  في الدفاع عن المجتمع، ومواجهة الظواهر المهددة لسلامته.
 
وأكدت أستاذ الإعلام بكلية الإعلام بجامعة عين شمس، أن الشركة المتحدة تبذل جهودا ضخمة فى الفترة الأخيرة من خلال ما تقدمه وآخرها حملة التوعية بخطورة تعاطى المخدرات، كلها جهود وحملات شديدة التميز تسعى لتأصيل القيم ومحاربة السلوكيات الدخيلة على مجتمعنا .
 
وتابعت أن اختيار قضية المخدرات ومكافحة الإدمان أمر فى غاية الأهمية، لافتة إلى أن الإدمان والمخدرات سبب لكثير من العنف وظهور سلوكيات غريبة على مجتمعنا .
 
وأضافت قائلة: انبهرت بحملات القيم التى أطلقتها المتحدة وموضوعاتها غاية الأهمية   للعودة للقيم الأصيلة ومخاطبة الشباب بالنماذج الناجحة.
 
وأشارت إلى ضرورة أن تدعم الحملة الخاصة بالتوعية من خطورة تعاطى المخدرات بإنتاج درامى راقى يعزز رسالتها ويحقق وصولها لأكبر شريحة ممكنة .
 
ومن جانبها أشادت أيضا الدكتورة دينا فاروق أبو زيد أستاذ الإعلام بكلية الإعلام بجامعة عين شمس، بإطلاق المتحدة للخدمات الإعلامية لحملة ضخمة للتوعية بمخاطر تعاطي المخدرات، وذلك إيمانًا  منها بدور الإعلام  في الدفاع عن المجتمع، ومواجهة الظواهر المهددة لسلامته.
 
وأكدت أستاذ الإعلام بكلية الإعلام بجامعة عين شمس، دور مهم من أدوار الإعلام التى من المفترض أن يقوم بها دور خدمى وتوعوى ومسئولية اجتماعية للمؤسسات الإعلامية المصرية سواء كانت حكومية أو خاصة .
 
وأضافت أبو زيد، أن هذا هو المنتظر من الإعلام، والشركة المتحدة لديها مسئولية مجتمعية تؤديها، مشيدة باختيار هذه القضية كونها قضية مهمة للغاية وموجودة فى كل المجتمعات والبلدان .
 
وأكدت أن الشركة المتحدة بقنواتها التى تتمتع بجاذبية كبيرة ولها مشاهدين من كل الأعمار والأجيال الجديدة والشابة ستنجح فى الوصل برسالة الحملة لعدد كبير من خلال قنواتها الناجحة التى لها جمهور عريض .
 
وطالبت أن يتم وضع قضية التوعية بخطورة المخدرات والإدمان على أجندة الإعلام بشكل دائم ولا يتم مناقشتها بشكل مؤقت وأن توضع على الأجندة الإعلامية ووسائل الاتصال المختلفة طوال السنة ولا ترتبط بفترات معنية .
 
وتطلق المتحدة للخدمات الاعلامية حملة ضخمة للتوعية بمخاطر تعاطي المخدرات، وذلك إيمانًا  منها بدور الإعلام  في الدفاع عن المجتمع، ومواجهة الظواهر المهددة لسلامته، وترتكز الحملة عبر وسائل المتحدة  الاعلامية المتنوعة على توعية  المصريين  في البيوت بشكل علمي بكيفية إكتشاف وجود متعاطي مخدرات، والتعامل معه ، ووسائل العلاج المختلفة، وتوعية الاجيال الجديدة منذ الصغر بخطورة المخدرات وتسببها في تدمير الكثير من الاسر ، حيث أن مواجهة الإدمان وتعاطي المخدرات بالتوعية لا يقل أهمية عن مواجهة الشائعات التي تهدف لتدمير الدولة، ولا يقل أهمية عن مواجهة الارهاب . 
 
والتعامل مع وجود متعاطي مخدرات في المنزل له أساليب وطرق علمية وستقوم المتحدة للخدمات الاعلامية بتوعية الجمهور بهذا عبر المتخصصين وذوي الخبرة، مع الالتزام الكامل بالمعايير المهنية والاخلاقية للاعلام في تناول مثل هذه الموضوعات الهامة .
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق