للسنة الثانية.. الأهلي يفتتح مشواره بالدوري بمواجهة صعبة أمام الدراويش

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 02:00 م
للسنة الثانية.. الأهلي يفتتح مشواره بالدوري بمواجهة صعبة أمام الدراويش
فريق الأهلي- أرشيفية

للسنة الثانية على التوالي، يفتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز بمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الإسماعيلي، وما يزيد من صعوبة المواجهة هو تعاقد الدراويش مع مدرب الأحمر السابق، الإسباني جاريدو، لذي يعرف الأهلي جيدا.

الأهلي كان قد استأنف تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، وذلك استعدادًا لمواجهة الدراويش، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء الخامسة مساء، في الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن الاستعدادات الخاصة بمواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها في الخامسة من مساء غداً ، الأربعاء.

وكان الأهلي قد فاز على فريق اتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ 32  لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي علي ملعب الأهلي والسلام، بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس بهدف دون مقابل، ليتأهل الأهلي لدور المجموعات في  البطولة.

ويفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بين الثنائي محمد شريف وشادي حسين لقيادة هجوم الفريق الأحمر في مباراته ضد الإسماعيلي، من أجل تثبيته في قيادة هجوم الأهلي .

ويحاول كولر اختيار شريف أو شادي حسين في التشكيل الأساسي لقيادة هجوم الأهلي، وفقا لإمكانيات الثنائي والاستقرار على الأكثر التزما بتنفيذ فكره وأسلوب لعبه والتعاون مع باقي زملائه والتركيز أمام مرمى المنافسين، لاسيما أنه دفع بالثنائي في قيادة هجوم الأهلي بالمباراتين الماضيتين ضد الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وقاد شادي حسين هجوم الأهلي في مباراة الذهاب بتونس، بينما تواجد محمد شريف بديلا قبل أن يتم الدفع به في الشوط الثاني من زمن المباراة، فيما شارك محمد شريف أساسيا في مباراة الإياب بالقاهرة قبل أن يتم الدفع بشادي حسين بديلا في الشوط الثاني.

في المقابل، أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الاسباني خوان جاريدو، قائمة لاعبيه الأولي استعداداً لقمة الأهلي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في حضور 6 آلاف مشجع.
 
القائمة ضمت 7 لاعبين جدد من الذين تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المنقضي وهم الإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسي حمدي النقاز وصالح جمعة وباسم مرسي ومحمد حسن وأحمد محسن ومحمود الشبراوي فضلا عن تواجد الصاعد إياد العسقلاني مدافع الفريق الصاعد ومنتخب الشباب والأوليمبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق