فرج عامر يثير الجدل.. شيرين تتعاطى المخدرات من مالها وتسافر للعلاج على نفقة الدولة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 06:05 م
فرج عامر يثير الجدل.. شيرين تتعاطى المخدرات من مالها وتسافر للعلاج على نفقة الدولة

اعتاد رجل الأعمال فرج عامر على إثارة الجدل دائما بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن كان رئيسا لنادي سموحة، وزادت حدة شائعاته بعد خروجه من النادي في الانتخابات الأخيرة.

آخر ما أفتى فيه حساب فرج عامر هو ما كتبه عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة ودخولها مصحة نفسية للعلاج على إثر انفصالها من الفنان حسام حبيب.

قال حساب فرج عامر إن «شيرين سافرت إلى ألمانيا للعلاج برعاية الدولة»، الجملة التي تبدو بسيطة من فرج عامر وهو بالطبع يعرف خطورتها وتأثيرها في استفزاز مشاعر الناس، قلبت سوشيال ميديا وانهالت التعليقات المهاجمة للمسؤولين وشيرين نفسها وكانت من قبيل «تدمن بفلوسها وتتعالج بفلوس الشعب».

لم يمر وقت كبير على الجدل الذي فجره فرج عامر كعادته على حساباته الشخصية بالخوض في قضايا شائكة بمعلومات سرعان ما ينكشف كذبها ، حتى علق محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ياسر قنطوش على الأزمة المفتعلة من رجل الأعمال قائلا «شيرين في مصر ومستمرة بتلقي علاجها بأحد المستشفيات، حالتها في تحسن دائم، وهي بصحة جيدة بالوقت الحالي».

أزمة علاج شيرين عبد الوهاب على نفقة الدول التي فجرها فرج عامر لم تكن أقل من افتعاله الكذب في واقعة إعادة مباراة مصر والسنغال في أمم إفريقيا وإمكانية صعود المنتخب الوطني على خلفية أعمال الشغب والعنف الجماهيرية في المبارة، على حد وصف حساب فرج عامر، وقتها عامر لم يضرب منشورا واحدا فقط بل تبعه بسلسلة كبيرة من المنشورات وبعضها مدفوع بالأموال ليحقق ملايين التفاعلات وإعادة الانتشار، حتى وقت قريب كان مستمرا في ترديد تلك الكذبة.

لن يتوقف فرج عامر عن إثارة الجدل في كل مناسبة ومن غير مناسبة حتى، طمعا في مزيد من التفاعل على حساباته بغض النظر عن تأثير الفتنة أو الشائعة التي يطلقها ويصدقها الناس وتشعل الغضب من المسؤولين والدولة المصرية كلها مثلما حدث في واقعة سفر شيرين على حساب الدولة، وهو ما كان واضحا في تعليقات أغلب الناس على منشوره.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق