الأهلي يخطف الزمالك بهدف سافيو في شوط أول هادئ بلا خطورة من الفريقين

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 07:57 م
الأهلي يخطف الزمالك بهدف سافيو في شوط أول هادئ بلا خطورة من الفريقين

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك المقامة حالياً بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية في بطولة السوبر المصري بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
 
 
بدأت المباراة بحذر من الفريقين قبل أن يتحسّن الأداء تدريجياً لكن دون خطورة واضحة على مرمى الشناوي أو عواد.
حاول الأهلي زيارة شباك الزمالك عن طريق انطلاقات طاهر محمد طاهر وشادي حسين وأحمد عبد القادر، فيما إنطلقت هجمات الزمالك عن طريق زيزو وعاشور والجزيري.
 
وسدد عمرو السولية كرة قوية لكنها جاءت أعلى العارضة ، كما راوغ زيزو دفاع الأهلي قبل أن يتدخل أكرم توفيق ويُفسد الهجمة البيضاء ، وتصدى محمد الشناوي لكرة سهلة من زيزو.
 
ونال زكريا الوردي لاعب الزمالك بطاقة صفراء في الدقيقة 12 للخشونة مع حمدي فتحي ، بعدها بدقيقة نال حمدي فتحي بطاقة صفراء للخشونة مع إمام عاشور.
 
تدريجياً اشتعلت المباراة وزادت القوة الهجومية وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي حينما مرر أحمد عبد القادر تمريرة سحرية له في الدقيقة 24 لكن طاهر سددها أعلى العارضة.
 
وأشهر الحكم البرتغالي بطاقة صفراء لأحمد عبد القادر في الدقيقة 29 بدعوى التمثيل والسقوط في منطقة جزاء الزمالك كما خرج أحمد فتوح للأصابة وشارك بدلاً منه سيد نيمار في الدقيقة 30.
 
واصل الأهلي الضغط على الزمالك وسجل برونو سافيو الهدف الأول للأحمر في الدقيقة 38 بعدما قطع الكرة من دفاع الزمالك و"ركنها" في مرمى محمد عواد.
 
بعد الهدف نشط أداء الفريقين،وحاول الزمالك إدراك التعادل كما حاول الأهلي تسجيل هدف ثانً ،إلى أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
 
تشكيل الأهلي الرسمي للسوبر المصري
ويضم تشكيل الأهلي للمباراة، كلاً من : محمد الشناوي -على معلول – محمد عبدالمنعم – محمود متولي – كريم فؤاد – أكرم توفيق - حمدي فتحي – عمرو السولية– برونو سافيو – أحمد عبد القادر - شادي حسين".
 
تشكيل الزمالك الرسمي للسوبر المصري
فيما يضم تشكيل الزمالك ، كلاً من :  محمد عواد - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - أحمد فتوح - زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - عمر جابر - أحمد مصطفى "زيزو" و سيف الجزيري
 
حكم مباراة الاهلي والزمالك
ويُدير المباراة ، الحكم البرتغالي فابيو فيريسيمو ويساعده مواطنيه تياجو كوستا وبيدرو مارتينيز، بينما تم تعيين البلغاري دراجومير دراجانوف حكمًا رابعًا كما تم تعيين البرتغالي برونو استفيس حكمًا لتقنية الفيديو (الـ VAR)، ويساعده البلغاري إيفاليو ستيانوف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق