من قلب الحدث.. "القاهرة الإخبارية" بشبكة مراسلين من واشنطن وموسكو ودول العالم

الأحد، 30 أكتوبر 2022 10:00 م
من قلب الحدث.. "القاهرة الإخبارية" بشبكة مراسلين من واشنطن وموسكو ودول العالم

تعتمد قناة "القاهرة الإخبارية" المقرر انطلاقها أول نوفمبر المقبل على شبكة ضخمة من المراسلين بمختلف عواصم العالم، لتكون في قلب الحدث بمجموعة مميزة ومحترفة من المراسلين.

 

وكشفت البروموهات الترويجية لقناة "القاهرة الإخبارية" عن وجود شبكة مراسلين في عواصم مهمة، إذ ظهر المراسلون خلال البرومو الترويجي قائلين عبارة "هنا القاهرة" مع ذكر العاصمة التي ينقلون منها التغطية الأخبارية، ومنها عواصم بروكسل ورام الله ومقديشيو وبرلين وتونس ودمشق وموسكو وبيروت وبغداد وعمان ونيروبي وعدن ومارسيليا وطرابلس وانقرة والخرطوم وواشنطن وبرلين واثينا وبني غازي وغيرها من العواصم.

تبث قناة القاهرة الإخبارية على تردد 11747V عمودي، وتستعين بالعديد من الكوادر الشبابية الجديدة وتطلق جيلا جديدا من الإعلاميين في مواجهة تحديات نقل المعلومات بدقة والحقيقة بحيادية، إلى جانب نخبة من أبرز الإعلاميين منهم عادل حمودة واميمة تمام وجمال عنايت وغيرهم.

ويؤكد وجود هذه المجموعة الكبيرة من المراسلين أن قناة القاهرة الإخبارية تستعد لانطلاقة قوية، ضمن شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتي تعد أول قناة إخبارية إقليمية مصرية وتأتى ضمن قطاع الأخبار الذى أعلنت الشركة عن تأسيسه برئاسة أحمد الطاهرى، رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق