شيري عادل وطارق صبري.. للمرة الأولى بعد الزواج على "ريد كاربت" مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 02:07 م
شيري عادل وطارق صبري.. للمرة الأولى بعد الزواج على "ريد كاربت" مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
شيري عادل وطارق صبري
ريهام عاطف

ظهرت الفنانة شيري عادل ، بصحبة زوجها الفنان طارق صبري، في حفل افتتاح الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في أول ظهور لها بعيدا عن السوشيال ميديا.
 
وهذا هو الظهور الأول للفنانة شيري عادل، بعد زواجها من الفنان طارق صبرى، وحرص كلا منهما على نشر صورهما معا،  عدد من الصور، علي صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، تعبيرا عن حبهما وسعادتهم الزوجية.
 
 
شيري وطارق بمهرجان القاهرة السينمائي
شيري وطارق بمهرجان القاهرة السينمائي
 
شيري عادل بمهرجان القاهرة السينمائي 
وظهرت الفنانة شيري عادل، علي ريد كاربت بمهرجان القاهرة السينمائي، مرتدية فستان مكشوف "أوف شولدر"، وبصحبتها زوجها الفنان طارق صبري،  الذي أرتدي بدلة سوداء، وذلك وفقا للكود دريس الخاص بالمهرجان .
 
شيرى عادل وطارق صبري
شيرى عادل وطارق صبري
 
طارق صبري وشيري عادل
 
وبعيدا عن مهرجان القاهرة السينمائي، كان الفنان طارق صبري، نشر أول صورة جمعته بالفنانة شيري عادل، بعد زواجهما، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: "أنتي الوحيدة اللي في قلبي".
 
وتفاعل الجمهور ومحبي الثنائي، مع الصورة، معربين عن سعادتهم بعلاقتهم الزوجية، وكتب أحد المتابعين: "ربنا يسعد ايامكم ومتتحرموش من بعض ابدًا"، وكتبت أخري: "ربنا يحفظكم ويحميكم ويخليكم لبعض"، وقال أخر: "ماشاء اللة ربنا يحفطكو ويبعد عنكم كل شرور الناس يارب".
 
 
صورة شيري وطارق
صورة شيري وطارق
 
ونشرت الفنانة شيري عادل، صور لها، عبر حسابها على إنستجرام، ونالت إعجاب متابعيها أيضا، فكتبوا : "العروسة بتاعتنا"، "العروسة الجميلة"، "شيكولاتة السينما المصرية الجميلة شيري"، "قمر ألف مبروك"، "العروسة الحلوة".
 
كما علق طارق صبري زوج شيري عادل على الصور، قائلا: "مين مصور الصور الحلوة دي؟"،  لترد عليه شيري، قائلة: "أنت".
 
 
شيري عادل
شيري عادل
أرتباط شيري عادل وطارق صبري
 
في حفل اقتصرعلى أقارب العروسين، فقط أحتفل الفنان طارق صبري، بعقد قرانه على الفنانة شيري عادل، يوم 28 أكتوبر الماضي.
 
وكان خبر الارتباط الرسمي بين شيري عادل وطارق صبري، مفاجئة للجمهور، حيث عاش الثنائي قصة حب منذ فترة، ولكنهما لم يعلنا عن تفاصيل الأمر.
 
وحرصت شيري عادل، على الحفاظ على خصوصيتها، وكان الظهور الأول للثنائي خلال حضورهما عرض مسرحية "زقاق المدق"، وحينها التقط الثنائي صورة معًا برفقة الفنانة دنيا عبدالعزيز.
 
طارق وشيري
طارق وشيري
 
 
عقد قران شيري عادل وطارق صبري
عقد قران شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

آخر أعمال الفنانة شيري عادل 
يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل، الفنية التي شاركت فيها، مسلسل "أيام" عام 2021، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ومن بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ندا موسى، وحجاج عبد العظيم وغيرهم.
 
بينما كانت آخر أعمال الفنان طارق صبري، التي شارك فيها مسلسل "الاختيار 2" عام 2021.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق