كريستيانو رونالدو حديث الصباح والمساء.. تصريحات الدون تفجر بركان الغضب داخل مانشستر يونايتد.. إدارة الشياطين الحمر تبحث مع تين هاج الرد على اللاعب البرتغالى

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 08:00 م
كريستيانو رونالدو حديث الصباح والمساء.. تصريحات الدون تفجر بركان الغضب داخل مانشستر يونايتد.. إدارة الشياطين الحمر تبحث مع تين هاج الرد على اللاعب البرتغالى

يبدو أن رواية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسطر فصلها الأخير وذلك بعد العديد من الأخبار السلبية التي خرجت في الأشهر الأخيرة وتفيد بأزمات كبيرة بين اللاعب وتين هاج المدير الفني للفريق.

ونستعرض في هذا التقرير آخر تطورات الأزمة بين اللاعب والجهاز الفني وإدارة النادي 

في البداية بدت الأمور متوتره بين اللاعب والمدير الفني بسبب استبعاده المستمر عن المشاركة منذ قدوم تين هاج لتدريب الشياطين الحمر وظهر الخلاف على السطح بعدما غادر رونالدو ملعب مباراة توتنهام قبل انتهاء المباراة لتقرر إدارة النادي تغريم اللاعب بخصم اسبوعين من راتبه. 
هدنة مؤقته بين رونالدو وتين هاج 

عاد رونالدو إلى تدريبات الفريق وظن الجميع أن الخلافات قد ذابت بعد تصريحات المدير الفني الإيجابية تجاه اللاعب بل وإشراكه أساسيا أمام أستون فيلا في الجولة الـ15، إلا أن عادت الأزمة مرة أخرى للظهور على السطح بعد تصريحات رونالدو الأخيرة التي هاجم فيها المدير الفني وإدارة مانشستر يونايتد.

رونالدو يخرج عن صمته ويهاجم الجميع 
 
أكد رونالدو، أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.
 
وقال رونالدو، في مقابلة مع صحيفة "صن" الإنجليزية: "أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني".
 
وأضاف: "هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل".
 
وعن مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاج، قال: "أنا لا أحترم تين هاج، لأنه لا يُظهر الاحترام لي، إذا لم تكن تحترمني فلن أحترمك أبدًا".
 
وعن رانجنيك مدرب الفريق السابق، قال: "إذا لم تكن مدربًا، فكيف ستكون مدربًا لمانشستر يونايتد؟ لم أسمع به من قبل".
 
وأضاف: "على الجمهور معرفة الحقيقة، أريد الأفضل للنادي ولهذا السبب أتيت لمانشستر يونايتد، ولكن هناك أمورا في الداخل لا تساعدنا على الوصول لأعلى مستوى مثل مانشستر سيتي، ليفربول وحتى أرسنال".
 
وعن عدم انتقاله لمانشستر سيتي علق: "لقد اتبعت قلبي، اتصل بي السير أليكس فيرجسون وقال لي لا تذهب إلى مانشستر سيتي وقلت حسناً".
 
وعن خلافه مع روني، قال: "لا أعلم حقا لماذا ينتقدني كثيرا، ولكن ربما لأنه اعتزل وأنا ما زلت ألعب في مستوى عال".
 

رونالدو يلغى متابعته لصفحة مانشستر يونايتد 

كما ألغى رونالدو متابعته لحساب ناديه عبر مواقع التوصل الاجتماعي بعد توتر العلاقات بين اللاعب والمدير الفنى للفريق ، ومن ثم قررت إدارة النادي تغريم رونالدو مليون إسترلينى بعد تصريحاته ضد مان يونايتد حسبما أكدت صحيفة  "metro " الإنجليزية 

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق