أبنه هند رستم تكشف.. لماذا كرهت والدتها لقب "ملكة الأغراء" وسبب خلافها مع تحيه كاريوكا وفاتن حمامة ؟

الأحد، 20 نوفمبر 2022 09:59 ص
أبنه هند رستم تكشف.. لماذا كرهت والدتها لقب "ملكة الأغراء" وسبب خلافها مع تحيه كاريوكا وفاتن حمامة ؟
هند رستم
ريهام عاطف

كثير من الذكريات وتفاصيل حياتها الخاصة  كشفت عنها بسنت رضا ابنة الفنانة الراحلة هند رستم، عندما أحلت ضيفه ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة cbc، لتتصدر الفنانة الراحلة هند رستم التريند علي محرك البحث جوجل .
بسنت
بسنت

هند رستم
هند رستم
هند رستم "ملكة الاغراء"
لم تكن الفنانة الراحلة هند رستم تحب لقب "ملكة الإغراء"، وهو ما أكدته ابنتها بسنت ، وكان الإعلامي مفيد فوزي هو من أطلقه عليها ،مؤكدة أنها انزعجت للغاية من هذا اللقب، قائلة "مكنتش بتحب لقب ملكة الإغراء اللي اداهولها مفيد فوزي وزعلت أوي منه، وقالت له إنت كده حددتني في دور واحد.. رغم أنها قدمت أعمال تانية مفيهاش إغراء، وهي في حياتها الشخصية ست عادية للغاية".
هند
هند
أعتزال هند رستم 
وعن أعتزال هند رستم الفن أكدت بسنت أنها اتخذت هذا القرار لأجل أسرتها، قائلة: "اللي شجعها على الاعتزال إني لما خلفت وجبت ابني فكانت هي مبسوطة بالأسرة.. دي واحدة اشتغلت من وهي 15 سنة.. فقالت أعوض السنين اللي فاتت كلها مع بنتي وحفيدي.. وساعدها في القرار ده إن السينما وقتها مش زي الأول".
هند رستم ومحمد فياض
هند رستم ومحمد فياض
وعن زواجها من طبيب أمراض النساء الشهير الدكتور محمد فياض وعلاقتها به ، قالت بسنت أن والدتها تزوجته زواجا تقليديا، أو كما يعرف بـ "زواج الصالونات" وتابعت قائلة : "كانت عاوز تروح لدكتور، لأنها كان عندها هوس إنها هيجيلها سرطان، وراحت للدكتور وسبحان الله اتجوزت الدكتور، وفضلوا مع بعض 50 سنة، كانوا بيحبوا بعض أوي، والسبب في كدة كانت المعاملة، وماما دي كانت عاملة زي أمينة في البيت".

هند رستم وابنتها
هند رستم وابنتها
وأضافت قائلة "يعني كان أونكل فياض يرجع م الشغل مثلًا الساعة 4 يبقى فورا مفيش صوت في البيت ولا دوشة وأوامره مجابة وهكذا... الثنائي ده كان حلو أوي أوي مع بعض".
هند رستم وكاريوكا وحمامة 
كثير من الخلافات وقعت بين كلا من هند رستم وتحية كاريوكا وفاتن حمامة وهو ما كشفت عنه لأول مرة بسنت رضا، ابنة الفنانة الراحلة هند رستم، قائلة إن والدتها لم يكن لديها صداقات في الوسط الفني، موضحة: مكنتش بتبدأ خناقات مع حد كانت بتخلص شغلها وتمشي، يعني لما الفيلم يخلص تقول شكرًا وتروح على طول، ولكن لو أي فنانة تعبت أو عملت حاجة ونجحت كانت تتكلم وتبارك لهم، ولكن مكنش عندها صداقات في الوسط الفني، ومدام ماجدة وشادية كانوا بيكلموها يباركوا لها على الأفلام.
هند رستم بعد الاعتزال
هند رستم بعد الاعتزال
وتحدثت ابنة هند رستم، عن كواليس الخلاف بين والدتها والراحلة تحية كاريوكا، قائلة: فاتن حمامة وتحية كاريوكا، مكنش فيه اتفاق ولكن مش منها، تحية كاريوكا علشان ماما عملت فيلم توحة، فحست إنها دخلت في الحتة بتاعتها وحصل نوع من الحساسية، ولكن الفنان بيعمل كل حاجة، أما عن فاتن حمامة فذلك حدث عندما تم أطلاق لقب سيدة الشاشة العربية عليها فيما حملت والدتي لقب ملكة الإغراء، وفيه خلاف كبيربينهم ، هي كانت بتقدر تعمل كل الأدوار.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق