يعشق مرسى علم بجنون.. سائح ألماني زارها 1000 ليلة ولقبه العاملون بـ " بالعمدة"

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 04:30 م
يعشق مرسى علم بجنون.. سائح ألماني زارها 1000 ليلة ولقبه العاملون بـ " بالعمدة"

ينتظر العاملون بأحد الفنادق السياحية بمدينة مرسى علم، وصول أحد السائحين الألمان، الذى اعتاد على قضاء 3 شهور متتالية، بداية من منتصف نوفمبر كل عام، بصحبة زوجته، ثم يأتى من بعده أهله وأقاربه وأصدقاؤه وجيرانه.
 
"هورثت فيجن" العمدة، كما يلقبه العاملون فى الفندق الذى اعتاد النزول به سنويا، وذلك لكثرة زيارته واهتماماته المختلفة بالعاملين، حيث أقام بالفندق 1000 ليلة سياحية، ولذلك نظموا له احتفالا بهذه المناسبة.
 
السائح الالمانى وزوجته مع مدير الفندق

يقول أبو الحجاج العمارى، مدير الفندق السياحى الذى يقيم فيه هورثت فيجن، إنه من مدينة ميونخ الألمانية، ويزور فندقهم منذ عام 2012، ووصلت عدد الزيارات 1000 ليلة، حيث يصل كل عام بداية من منتصف نوفمبر حتى فبراير، ويصل أولا هو وزوجته وطوال الفترة التى يقضيها يصل كل أصدقاؤه وجيرانه وكذلك أسرته المختلفة على مدار إجازته المقيم فيها بمرسى علم.

السائح الالمانى وزوجته مع مدير الفندق

وأضاف مدير الفندق السياحى أنه تم إطلاق لقب العمدة على السائح هورثت الذى يبلغ من العمر 82 عاما، لشهرته داخل الفندق وداخل مدينة مرسى علم، وعلاقته القريبة من العاملين بحيث يعلم جيدا من تزوج ومن سوف يقبل على الزواج واهل كل منهم، ويقوم بتنظيم دورة كرة قدم كل عام للعاملين بالفندق، ويحضر ال تى شيرتات المخصصة للعب، ويصمم كأس كل عام فى بلاده ويهديك للفريق الفائز، وكان قد صمم 6 كؤوس من قبل.

 وتابع: أن هورثت يعلم جيدا العادات والتقاليد المصرية المختلفة من معاملته الدائمة مع العاملين فى الفندق، كما يشاركهم فى الكثير من اعمالهم ويشعر دائمًا أن الفندق بيته الذى يقضى فيه 3 شهور فى السنه، متابعا أن السائح الألمانى هورثت فيجن وصل الفندق فى أول زيارته فى عام 2012، وتم اختيار الغردقة 5113 له حيث إنها من أفضل الغرف فى الفندق لكونها مطلة على شاطئ البحر وقريبة من كل الخدمات مثل المطعم الرئيسى وحمامات السباحة، ويدخلها ضوء الشمس من أكثر من اتجاه.

السائح الالمانى وزوجته مع مدير الفندق

وأوضح مدير الفندق أن اليوم الطبيعى للسائح هورثت فيجن، يستيقظ مبكرا فى السادسة صباحا، وعقب الإفطار يفضل أن يقوم بعمل سنوركلنج فى أماكن مخصصة على شاطئ الفندق، ويقوم بإرشاد السياح على أماكن تواجد السلاحف والمناطق الأفضل لمشاهدة الشعاب المرجانية فى المنطقة القريبة من شاطئ الفندق.

ويعتبر السائح الألمانى هويت فيجن، واجهة مميزة للترويج السياحى لمرسى علم، حيث إن الفندق أقام له حفلا بمناسبة وصول عدد الليالى التى قضاها فى الفندق 1000 ليلة، وهو عند وصوله يدعو ما يعرفه عن زيارة مرسى علم وصل بالفعل أصدقاؤه وأقاربه وأسرته لقضاء عدة أيام معه ثم المغادرة لبلادهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق