رقم قياسي جديد للحضور الجماهيري باستاد لوسيل المونديالي بعد غياب 28 عاماً

الأحد، 27 نوفمبر 2022 01:12 م
رقم قياسي جديد للحضور الجماهيري باستاد لوسيل المونديالي بعد غياب 28 عاماً
أمل عبد المنعم

استاد لوسيل المونديالي سجّل رقماً قياسياً جديداً بالأمس السبت بوصول عدد المشجعين في مباراة الأرجنتين والمكسيك إلى 88.966 متفرجاً، وكان عدد الحضور في مباراة السعودية والأرجنتين باستاد لوسيل وصل إلى 88.012 ألف متفرج، ويتوقع خبراء أن يحتل الحضور الجماهيري في مونديال قطر العدد الأكبر في نهائيات بطولة كأس العالم.

استاد لوسيل المونديالي

استاد لوسيل المونديالي شهد رقماً استثنائياً في تاريخ بطولات المونديال خلال النسخ الأخيرة ، باستثناء مباراة الأرجنتين والمكسيك، و التقى الفريقان على ملعب لوسيل، في اليوم الثاني من المجموعة الثالثة ، في المباراة التي حسمها "تانجو" بالفوز 2-0، وشهدت المباراة أجواء جماهيرية رائعة من قلب الحدث ، وسجلت حضورًا قياسيًا بلغ 88.966 متفرجًا من المدرجات.

استاد لوسيل المونديالي وغياب 28 عاماً

وكانت شهدت مباراة الأرجنتين والمكسيك أكبر نسبة مشاهدة لكأس العالم منذ نهائي الولايات المتحدة 1994 بين البرازيل وإيطاليا، و أقيمت المباراة المذكورة أعلاه في روز بول في لوس أنجلوس ، وبلغ عدد الحضور 94194 متفرجًا.

 

وتنافست جماهير الفريقين في العرض من مدرجات العروض الرائعة ، لزيادة الإثارة بالمباراة خاصة في النصف الثاني منها الذي شهد تألق الأسطورة ليونيل ميسي، وكان عدد الحضور في مباراة السعودية والأرجنتين باستاد لوسيل وصل إلى 88.012 ألف متفرج.

ويتوقع خبراء أن يحتل الحضور الجماهيري في مونديال قطر العدد الأكبر في نهائيات بطولة كأس العالم.

 

استاد لوسيل المونديالي والحريق

على الجانب الأخر أعلنت السلطات القطرية أن حريقا اندلع، أمس السبت، في مبنى قيد الإنشاء بمدينة حديثة البناء، من المقرر أن تقام فيها إحدى مباريات كأس العالم في وقت لاحق، لكنه لم يتسبب في وقوع إصابات، وقالت وزارة الداخلية القطرية إن الحريق اندلع بعد الظهر مباشرة بالتوقيت المحلي في جزيرة تابعة لمدينة لوسيل، والتي تستضيف مباريات عدة للمونديال، بما في ذلك مباراة الأرجنتين والمكسيك التي تقام في وقت متأخر من الأمس السبت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق