الاتحاد العالمي للاسكواش: ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في نادي مدينتي

الخميس، 01 ديسمبر 2022 10:23 ص
الاتحاد العالمي للاسكواش: ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في نادي مدينتي

 
بدأ الموقع الرسمي للاتحاد العالمي للاسكواش https://www.worldsquash.org/ العد التنازلي ايذانا بانطلاق منافسات بطولة العالم لفرق السيدات لهذا العام من نادي مدينتي، والتي ستقام في الفترة من ١٠ إلى ١٦ ديسمبر الجاري . 
 
ومن المقرر ان تجري قرعة منافسات بطولة العالم لتحديد المنتخبات التي ستقابل بعضها ، وسيعقد مؤتمر صحفيا عالميا يوم الجمعة ٩ ديسمبر في نادي مدينتي ، بحضور رئيس اتحاد الاسكواش العالمي ورئيس اتحاد الاسكواش المصري وممثلين عن مجموعة طلعت مصطفى المالكة لنادي مدينتي اضافة الى لاعبات من المنتخبات المشاركة في البطولة. 
 
ويضم كل منتخب أربع لاعبات ، حيث من المقرر أن تمثل المنتخب المصري نوران جوهر، المصنفة رقم ١ على العالم، ونور الشربيني المصنفة الثانية عالميا ، وهانيا الحمامي ، المصنفة الثالثة ، ونور الطيب ، المصنفة السادسة على العالم.
 
ويشارك في بطولة العالم للاسكواش للسيدات ١٧ دولة ، هي: أستراليا و كندا و الصين تايبيه و إنجلترا و فنلندا و فرنسا و ألمانيا و هونج كونج و اليابان و ماليزيا و سكتلندا و جنوب إفريقيا و سويسرا و أوكرانيا و أمريكا و ويلز بجانب الدولة المضيفة مصر.
 
وتشير التوقعات إلى أن المنافسة على اللقب ستنحصر بين المنتخب الوطني المصري، والمنتخب الانجليزي والفرنسي والأمريكي ، وقد يكون منتخب ماليزيا مفاجأة البطولة.
 

WhatsApp Image 2022-12-01 at 10.14.03 AM
WhatsApp Image 2022-12-01 at 10.14.03 AM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة