شاكيرا تحسم الجدل حول أرتباطها بمدرب السباحة.. فهل تعيش قصة حب بعد أنفصالها عن بيكيه؟

الأحد، 04 ديسمبر 2022 01:56 م
شاكيرا تحسم الجدل حول أرتباطها بمدرب السباحة.. فهل تعيش قصة حب بعد أنفصالها عن بيكيه؟
شاكيرا
ريهام عاطف

أشهر قليلة مرت علي أنفصال المطربة الكولومبية شاكيرا عن لاعب كرة القدم الإسبانى جيرار بيكيه،لتتصدر شاكيرا التريند علي محرك البحث جوجل بعد أنتشار صور لها بصحبة مدرب السباحة الخاص بها وهو ما جعل العديد من التقارير الإعلامية الغربية تتكهن بإرتباط شاكيرا ودخولها في قصة حب من جديد .
 وتشير التقارير إلى أن شاكيرا، البالغة من العمر 45 عاما تعيش قصة حب مع مدربها فى رياضة ركوب الأمواج جوركا إزكورديا، الذى لا يتجاوز عمره 24 عاما، حيث ظهرا معا فى صور عديدة، وكانا قريبين جدا من بعضهما، أثناء استمتاعها بوقتها فى البحرمع مدربها، كما ظهرت معه عدة مرات ، خاصة بعد انتقالها إلى ميامي برفقة طفليها، وانتهاء تعقيدات الحضانة مع بيكيه.
 
شاكيرا والمدرب
شاكيرا والمدرب
ووفقا لصحيفة نيسترو دياريو، فإن حياة شاكيرا باتت أكثر هدوءا بعد التوترات التى عاشتها، خلال الأشهر الماضية، جراء انفصالها عن بيكيه.
 
شاكيرا وفارق السن
 
مع أرتباط شاكيرا وبيكيه كان أكثر ما شغل المتابعين حينها، هو فارق السن الكبير بينهما، إذ كان عمر بيكيه وقت ارتباطهما 23 عام، فيما تكبره شاكيرا بعشر سنوات كاملة،ليتجدد الحديث مرة أخري بعد ظهورها مع مدربها الذي لا يتجاوز عمره 24 عاما فيما تخطت شاكيرا الاربعين .
 
حضانة الاطفال
 
في الأول من ديسمبر الجاري توصلت شاكيرا لاتفاق تسوية مع بيكيه على حضانة الأطفال حيث اتفقا فيه على انتقالهما إلى ميامي مع والدتهما، والتوقيع على اتفاقية حضانة مشتركة وفقا لنظام حياة المغنية الشهيرة الجديد.
عائلة شاكيرا
عائلة شاكيرا
ولازالت شاكيرا التي تبلغ من العمر 45 عاماً، تواجه أزمة التهرب من الضرائب في إسبانيا، ولديها محاكمة قريباً، بعدما تطورت الأزمة في ظل انفصالها عن بيكيه عقب علاقة عاطفية قوية استمرت أكثر من 10 سنوات.
شاكيرا تخرج عن صمتها 
علي الجانب الاخر خرجت المغنية الكولومبية شاكيرا عن صمتها لتحسم الجدل حول أرتباطها بمدربها الخاص في رياضة ركوب الأمواج، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه، لتقول في تصريحات صحفية خلال تواجدها في المحكمة لحضور جلسة قضية حضانة ابنيهما "ساشا" و"ميلان"، قائله :"احتراما لأولادي والأوقات العصيبة التي يمرون بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات".
شاكيرا ومدربها
شاكيرا ومدربها
كما أضافت وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية "ليس لدي شريك عاطفي أو أي شيء سوى تكريس نفسي بالكامل لأطفالي ورفاهيتهم"، وتابعت النجمة العالمية أن علاقتها بمدرب ركوب الأمواج علاقة احترافية لتدريبها على هذه الرياضة التي تمارسها.
وكان النجمان قد انتهت علاقتهما عبر بيانٍ صحفي جاء فيه: "نأسف للتأكيد على أننا نفترق. من أجل رفاهية طفلينا، اللذين هما على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما. شكراً لتفهمكم".
جديراً بالذكر أن "شاكيرا" لديها قضية جنائية معلقة بتهمة الاحتيال المالي المزعوم ضد ضابط الضرائب. وقد تواجه "شاكيرا" عقوبة بالسجن لمدة ثماني سنوات وشهرين وغرامة تزيد عن 23 مليون يورو.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق