دنيا سمير غانم مع الأميرة ديانا.. وإشادة المرغنى ورمزي بـ"أنستونا" (صور)

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 11:29 ص
دنيا سمير غانم مع الأميرة ديانا.. وإشادة المرغنى ورمزي بـ"أنستونا" (صور)
أمل عبد المنعم

الفنانة دنيا سمير غانم، تصدرت محركات البحث والتريند، خلال الساعات الماضية، بعد ما انتشرت صورها برفقة الأميرة الراحلة ديانا، وهي في مرحلة الطفولة.

دنيا سمير مع ديانا
دنيا سمير مع ديانا


دنيا سمير غانم والأميرة ديانا

ونشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "كان لي الشرف أن ألتقي بهذه الإنسانة الفريدة التي أحبت وآمنت بحقوق الأطفال، أثناء زيارتها لمكتبة الطفل بالمجلس الثقافي البريطاني مع مدرستي".

ديانا 2
 

دنيا سمير غانم والمرغني

ووجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة حب وتقدير لزميلها الفنان حمدي المرغني، وذلك بعد تعليقه على مسرحية أنستونا، والدور الرائع الذي تقدمه دنيا، في العمل.

ونشرت دنيا سمير غانم، عبر خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، تعليق الفنان حمدي المرغني، على مسرحية أنستونا، قائلة: "شكرا جدا يا حمدي نورتنا بجد".

صورة دنيا سمير غانم مع المرغني

الفنان حمدي المرغني، نشر بعض الصور له أثناء حضوره عرض مسرحية أنستونا، عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، قائلا: "مبروك مسرحية أنستونا، بجد مش عارف أقول إيه، غير أني بعاتب أختي الفنانة دنيا سمير غانم، أنها معملتش مسرح من زمان، بجد مبهرة ورائعة على المسرح كعادتها في كل أعمالها".

دنيا سمير مع حمدي المرغني
دنيا سمير مع حمدي المرغني

دنيا سمير غانم وشريف رمزي

الفنان شريف رمزي، أيضا، أشاد بمسرحية "أنستونا" للنجمة دنيا سمير غانم، التي تعرض حاليًا، ونشر عدد من الصور له ولزوجته ريهام أيمن، مع أبطال مسرحية أنستونا، عبر حسابه على إنستجرام، أثناء حضورهم المسرحية، معلقًا عليها: "من زمان ماشوفتش مسرحية حلوة ومتكاملة وممتعة زي مسرحية أنستونا".

وتابع: "كل التحية لكل صناعها الموهوبين، بجد استمتعنا وضحكنا من قلبنا، ألف مبروك ليكم جميعًا، مش عايز أنسى حد لأن بجد الكل عامل دوره بكل موهبة واحتراف، من أول التمثيل والإخراج والتأليف والإنتاج والألحان والأشعار والديكور والملابس والاستعراضات وكل، حاجة ألف مبروك".

دنيا مع شريف وزوجته
دنيا مع شريف وزوجته

كما علق الفنان شريف رمزي، على صورته برفقة الفنانة دنيا سمير غانم، قائلَا عبر خاصية الاستوري: "مليون مبروك يا دنيا على المسرحية الحلوة أوي دي، فخور وسعيد بيكي وبنجاحك، أخيرا بتنوري في مكانك الصح اللي بيبين مواهبك الحقيقية كلها، المسرح هو مكانك الحقيقي، انتي مش لازم تنزلي من على خشبة المسرح طول حياتك".

التجربة الأولى لـ دنيا سمير غانم

وتعتبر مسرحية "أنستونا" التجربة الأولى لـ دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

بداية دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم، كانت بدايتها وهي طفلة، حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم (امرأة وامرأة)، ثم بالعديد من المسلسلات، حتى تخرجت من جامعة مصر للعلوم و الفنون، وشاركت "محمد هنيدي" ببطولة فيلم (يا أنا يا خالتي) عام 2005، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والتليفزيون، ومن أبرزها (الكبير، طير إنت، الفرح)، أما بالنسبة للغناء، فقد أصدرت أغنية (مش قادرة اصدق عينيا) عام 2005، والتي حققت نجاح كبير، وأطلقت ألبومها الغنائي (واحدة تانية خالص) عام 2013.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق