إليسا تتعرض للهجوم من شاعر أغانيها أحمد ماضي.. " كشف عمرها الحقيقي وطالبها بالاعتزال"

الأحد، 11 ديسمبر 2022 01:20 م
إليسا تتعرض للهجوم من شاعر أغانيها أحمد ماضي.. " كشف عمرها الحقيقي وطالبها بالاعتزال"
اليسا
ريهام عاطف

تزامنًا مع خلافهما مؤخرًا بسبب أغنيتهما الشهيرة "أنا وبس" هاجم  الشاعر اللبناني أحمد ماضي الفنانة اللبنانية اليسا وطالبها بأعتزال الفن ، وذلك خلال لقاء تليفزيوني، مع الإعلامي هشام حداد، وهو ما جعل الفنانة اللبنانية اليسا تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل .
 
إليسا وأحمد ماضي
 
إليسا وأحمد ماضي
إليسا ونصائح أحمد ماضي
جاء رد الشاعر أحمد ماضي، خلال لقائه مع تليفزيون الآن، على سؤال المذيع عن من الفنان الذي تنصحه باعتزال الغناء، ليرد قائلًا: إليسا،معلقا لم تعد صغيرة بعد تخطيها الـ56 عاما قائلا : "أنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، والحين صار شعري أبيض".
خلاف أحمد ماضي وإليسا
تسببت أغنية " أنا وبس" التي طرحتها إليسا على موقع "يوتيوب" يوم 16 أغسطس 2022 وحصلت على أكثر من 16 مليون مشاهدة ،في نشوب خلاف بين أحمد ماضي وإليسا ، وذلك لتجاهل إليسا لاسم أحمد ماضي في لقاء تليفزيوني مع "أغاني أغاني" في حفل كازينو لبنان، الذي جمعها بزياد برجي، متحدثة عن الأغنية، وأنها من كلمات زياد برجي، ولكن رد زياد أنها من كلمات أحمد ماضي، ما أشعل الخلاف بينهم ،ومع ترويجها للاغنية ، هدد الشاعر اللبناني أحمد ماضي، المطربة إليسا بمقاضاتها قانونيا في تغريدة على تويتر قائلا: "بيني وبينا في قضاء.. هونيك منكشف لوراق.. مارح إعمل متلا ورد عليها وأوقع بالأخطاء".
بوست أحمد ماضي
بوست أحمد ماضي
إلا أن الشاعر أحمد ماضي تلقى العديد من الانتقادات من جانب  جمهور إليسا، خاصة بعد أن نشر الصحفي اللبناني جان نخول، صور وثائق تثبت توقيع "ماضي" على التنازل عن الأغنية، ورد "أحمد" على هذه التعليقات قائلا: "التنازلات لا تعني أنها دفعت الحقوق المادية.. وفي كلمات الأغنية لفظت كلمات وحروفا بشكل خاطئ ما يعتبر تشويها للأغنية".
بوست اليسا
بوست اليسا
 
لتكشف إليسا في تغريدة لها على تويتر أن تفاقم المشكلة أوضح لها الكثير من الحقائق، قائلة: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو واتساب لتضل صورته حلوة، بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان".
حفل إليسا الأخير 
كانت الفنانة اللبنانية اليسا قد أقامت حفلها الغنائي الأخير على المسرح الروماني فى قطر، والتي كانت ضمن فعاليات كتارا المصاحبة لمونديال قطر، وارتدت اليسا في الحفل فستان باللون الأزرق الملكي، وظهرت كأنها أميرة من أميرات ديزني، وقدمت أجمل أغانيها الرومانسية، وقدمت باقة من أشهر أغانيها، وشهد الحفل إقبالًا كبيرًا وتفاعلا من جانب الجماهير على أغانيها.
انا وبس
انا وبس
تعاون إليسا وأحمد ماضي السابق
كان أحمد ماضي قد تعاون من قبل مع الفنانة إليسا في  أكثر من عمل ، وكتب لها عدة أغاني مثل أغنية يا مرايتي، من ألحان زياد برجي، وأغنية جوا الروح لإليسا وفضل شاكر، وكانت من ألحان صلاح الكردي.

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق