أنغام في أول ظهور لها بعد الوعكة الصحية: "كانت تجربة صعبة"

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 04:18 م
 أنغام في أول ظهور لها بعد الوعكة الصحية: "كانت تجربة صعبة"
أنغام
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة أنغام، التريند في أول ظهور لها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها، والتي أبعدتها عن جمهورها ومتابعيها الذين حاولوا الاطمئنان عليها، ليتزايد البحث مؤخرا عن كل أخبار الفنانة انغام .
 
 
المطربة انغام
المطربة انغام
 
 
الظهور الاول لأنغام
 
ظهرت الفنانة أنغام، عقب تعافيها من الأزمة المرضية التي مرت بها مؤخرا، من خلال الصور التي نشرتها صفحة برنامج Arabwood، عبر موقع التواصل الاجتماعي Instgram، على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.
 
وعلقت صفحة البرنامج على الصورتين: "الظهور الأول للفنانة أنغام، بعد الأزمة الصحية الحادة التي ألمت بها، وذلك بدعوة من إحدى صديقاتها للاحتفال بسلامتها ليلة أمس، كما ستلتقي بجمهورها بأقرب تاريخ في ارينا الكويت في 26 ديسمبر".
 
أنغام
أنغام
 
كما نشرت أنغام الملصق الدعائي لحفلها المقبل المحدد له في الكويت، وكتبت: "جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم ٢٦ ديسمبر على مسرح أرينا الكويت، التذاكر متاحة الآن".
 
وخلال مداخله تليفونية للفنانة أنغام كشفت عن حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية عنيفة مؤخرًا، مؤكده أنها كانت تجربة صعبة جدا".
 
وأضافت قائلة: "أن أصعب لحظة مرت عليا لما قالوا نفتح بطنها تاني نعمل استكشاف، فيه دكتور قال كدا، ودكتور تاني قال لا، وده كان اختيار دكتور وائل أصر عدم فتح بطني لأنها كانت اتفتحت قبل كده واستئصلوا الرحم".
 
وتابعت: "اتركب لي خرطوم من مناخيري للأمعاء كان المفروض الخرطوم ده يسلك الأمعاء، وكان في احتمالية 80 في المية أنهم يفتحوا بطني تاني، وكان اليوم السابع للخراطيم كنت بعيط، وخايفة جدًا ونفسيتي في الأرض".
 
انغام
انغام
 
واستطردت أنغام قائلة: "اليوم ده كنت بعيط وجات حاجة من ربنا وشالوا الخرطوم ومتفتحتش بطني وبطني كانت قبلها منتفخة والأكل والمياه مبيعديش فيها، وكنت بخاف أروح في النوم معرفش أتنفس، دي كانت لحظات ربنا ما يكتبها على حد".
 
مرض أنغام
 
كانت الفنانة أنغام قد خضعت خلال الفترة الماضية لعملية جراحية دقيقة قبل بضعة أيام، وأعلن والدها الموسيقار محمد علي سليمان، استقرار حالتها ومغادرة العناية المركزة.
 
مرض أنغام
مرض أنغام
 
وعقب ذلك، وجهت الفنانة أنغام ، رسالة لجمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، وكتبت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".
 
مضيفه: "رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي، أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".
 
بيان انغام
بيان انغام
 
وتابعت أنغام: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً".
 
وأنهت أنغام رسائلها قائلة: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق