حسين الجسمي يعلق علي عقد قرانه "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة"

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 03:00 م
حسين الجسمي يعلق علي عقد قرانه "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة"
حسين الجسمي
ريهام عاطف

في حفل ضم الأقارب والأصدقاء احتفل المطرب الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني،وعقب أعلان الخبر تصدر الفنان حسين الجسمي التريند علي محركات البحث جوجل ليتزايد البحث من جانب متابعيه عن كل الاخبار المتعلقه بعقد قرانه ، حيث يعد الفنان حسين الجسمى أحد أهم وأبرز المطربين العرب الذين يتمتعون بشعبية جارفة فى الوطن العربى، خاصة في مصر. 
حسين الجسمي
حسين الجسمي
 
عقد قران حسين الجسمي
كان مدير أعمال الفنان الاماراتي حسين الجسمي قد قام بنشر الصور الأولي من عقد قران حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي بـ انستجرام، والذي حضره سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.
حسين الجسمي ومعه الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان
حسين الجسمي ومعه الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان
وكتب فى تعليقه على الصور كلمات هنأه فيها على احتفاله بتلك المناسبة، وكتب: "أخي ورفيق دربي الغالي.. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".
مدير اعمال يحتفل بعقد قرانه
مدير اعمال يحتفل بعقد قرانه
تعليق حسين الجسمي
عقب عقد قرانه علق النجم الإماراتى حسين الجسمي ، عبر تدوينة على حسابه على موقع التدوينات "تويتر"، قائلاً: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".
تعليق حسين الجسمي
تعليق حسين الجسمي
تهنئة النجوم للفنان حسين الجسمي
علي الجانب الاخر حرص العديد من نجوم الفن بالوطن العربي على تهنئة نجم الغناء الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه الذي أقيم أمس الاثنين، وكان في مقدمه المهنئين الفنانة الإماراتية أحلام والتي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر:" الغالي أخويه ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينك وبين أهلك على خير، وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة".
احلام
احلام
وعبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي حرصت المطربة أصالة على تهنئة حسين الجسمي وكتبت: "خبر بيفرّح ألف مبروك الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيله تزيّن دنيتكم العمر الجايه فرح واستقرار ونجاح عريسنا الموهوب ألف مبروك."
كما حرص رامي جمال على تهنئة حسين الجسمي بهذه المناسبة السعيدة، وكتب عبر تويتر: "اللهم بارك".
رامي جمال
رامي جمال
وحرصت ايضا الإعلامية السعودية لجين عمران على تهنئة الفنان حسين الجسمي بعقد قرانه، ونشرت عبر حسابها بموقع تويتر صورة تجمعها بحسين الجسمي، وكتبت مهنئة بعقد القران: "أكثر وحدة سعيدة اليوم. ربي يحفظكم و يحميكم و يسعدكم".
لجين عمران وحسين الجسمي
لجين عمران وحسين الجسمي
وأضافت: "أخوي الغالي بوعلي، الله يتمم لكم على خير، ويبارك لكم ويسعدكم، وأخيرا فرحت فيك يا بعد الدنيا".
فيما غرد الفنان الإماراتي سعود الكعبي عبر حسابه بموقع تويتر: أبارك لأخي وصديق العمر الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه اليوم. نسأل الله أن يبارك له ويجعل ديارهم عامرة بالافراح والمسرات.
كما حرص المطرب خالد سليم على تهنئة حسين الجسمي وكتب عبر تويتر: حيث كتب خالد سليم: "ألف مبروك حبيبي.. ربنا يسعدكم ويبارك لكم.. ويبعد عنكم كل شر"، كما هنأته الإعلامية جومان بوعيد وكتبت: كل التمنيات بحياة سعيدة وأيام مليئة بالحب ألف مبروك صديقي الغالي والله يوفقكم، أحلى عريس وأطيب قلب.
اصالة
اصالة
ومن الكويت هنأه المطرب عبد الله الرويشد وكتب: مبروك حبيبي بوعلي، الله يسعدكم ويوفقكم بالرفاء والبنين، وكذلك فعل محمد عساف وأروى والعديد من النجوم من مختلف الدول العربية.
أعمال حسين الجسمي
في ليلة رأس السنة يحيى الفنان حسين الجسمى حفلاً غنائيًا، في الشارقة، وسيقدم فيها توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.
كما شارك مؤخرا النجم  حسين الجسمي الغناء مع  النجم عمرو دياب لاحياء احتفالية 50 عاما على تأسيس العلاقات "المصرية – الإماراتية"
الجسمي
الجسمي
وكان الفنان حسين الجسمى قد طرح مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان" ليه" علي موقع الفدييوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس ،كما طرح أيضا أحدث أغنياته بعنوان "دعيت الله" من ألحانه، وأشعار أحمد الصانع، والموزع الموسيقى "سيروس"، والمكساج والماستر للمهندس جاسم محمد.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق