معاناة إيمي سمير غانم بعد رحيل والديها: "بالليل أشد في شعري وبصرخ لوحدي"

السبت، 17 ديسمبر 2022 11:35 ص
معاناة إيمي سمير غانم بعد رحيل والديها: "بالليل أشد في شعري وبصرخ لوحدي"
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم، مؤشرات البحث، بعد الكشف عن حزنها الشديد لرحيل والديها، مؤكدة أنها تحتاج إليهما حتى الآن.

منشور إيمي سمير غانم

ونشرت إيمي سمير غانم في منشور لها عبر إنستجرام نصه: "محتاجة ليهم أوي، حاسة بتوتر وضغط غير عادي، بحاول أتعايش بس بصراحة الموضوع صعب ومطول أوي، بنزل وأتصور وأشوف ناس وأصحاب.. الحمدلله، بس بصراحة أرجع بالليل أشد في شعري، وصورتهم دي بتخليني مش أعيط، أنا ممكن أصرخ لوحدي، أرجو الدعاء ليهم وليا (رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا).

زوج إيمي سمير غانم

ومن قبل تحدث حسن الرداد عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته إيمي سمير غانم، وذلك خلال لقائه في أحد البرامج، قائلاً:" أجمل هدف حققته في حياتي هو بقائي بجانب أمي طوال فترة حياتها وبمرضها، بالإضافة أيضا لزواجي من إيمي سمير غانم".

 

وتابع الرداد عن إيمي سمير غانم: "إيمي طفلة ولازم أتعامل معاها على إنها طفلة عندها 4 سنين، وهي لطيفة وأنا بتعامل معها على هذا الأساس، وكل اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل، ولازم كل واحد يعرف إن الشخص الآخر لديه عيوب، ويجب أن يتعامل ويتأقلم معها".

 

أخر أعمال ايمي سمير غانم

وكان أخر أعمال الفنانة ايمي سمير غانم الفنية، مشاركتها في مسلسل "سوبر ميرو" الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2019، وشارك في بطلوته عدد كبير من نجوم الفني وهم إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، أحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد محيي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

بداية إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم اسمها الحقيقي أمل سمير يوسف غانم، درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، لكنها اتجهت للتمثيل بعد إنهائها الدراسة، حيث بدأت التمثيل من خلال مشاركتها لوالدها في مسرحية (ترا لم لم)، ومنها انطلقت للعمل في السينما والتلفزيون، فقدمت في التلفزيون مسلسلات "لحظات حرجة 2، كابتن عفت، هبة رجل الغراب"، أما في السينما فشاركت في أفلام "إكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية"، وفي يوم 4 نوفمبر 2016 تزوجت من الفنان حسن الرداد.

كان بداية انطلاق إيمي سمير غانم الحقيقي في عام 2010 بتقديم أفلام " عسل أسود، بلبل حيران، سمير وشهير وبهير" وفي عام 2011 قدمت " سيما علي بابا، وإكس لارج،18 يوم"، وفي عام 2012 " غش الزوجية،  تيتة رهيبة"، وقدمت إيمي سمير غانم في عام 2013 " هاتولي راجل" وفي 2015 " زنقة ستات" وفي عام 2016 " علشان خارجين، وكان بدايتها مع الرسوم المتحركة " عائلة أستاذ أمين، سوبر هنيدي ج3، ج4".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق